الجيش يرد على خروقات الإرهابيين اتفاق منطقة خفض التصعيد ويكبدهم خسائر بالأفراد والعتاد بريف حماة الشمالي الغربي

حماة -سانا

أحبطت وحدات من الجيش العربي السوري محاولة تسلل إرهابيين باتجاه النقاط العسكرية والمناطق الآمنة من محور جبل شحشبو بريف حماة الشمالي الغربي وذلك في إطار الرد على خروقات الإرهابيين اتفاق منطقة خفض التصعيد.

وذكر مراسل سانا في حماة أن وحدات الجيش خاضت اشتباكات بمختلف أنواع الأسلحة مع مجموعات إرهابية تتبع لتنظيم جبهة النصرة التكفيري حاولت التسلل من محور جبل شحشبو باتجاه النقاط العسكرية والمناطق الآمنة بالريف الشمالي الغربي.

ولفت المراسل إلى أن الاشتباكات انتهت بإحباط هجوم الإرهابيين وإيقاع خسائر في صفوفهم.

ولاحقا ردت وحدات الجيش وفق المراسل بضربات مركزة على اعتداءات مجموعات إرهابية في الحواش والحويجة بالقذائف الصاروخية على النقاط العسكرية في الحويز وكبدتها خسائر بالأفراد والعتاد.

وأحبطت وحدات من الجيش العاملة في ريف حماة الشمالي أمس هجوما لمجموعات إرهابية على محور بلدة المصاصنة ودمرت أوكارا وعتادا لها في قريتي الصهرية والعميقة بريف حماة الشمالي الغربي.

وذكر مراسل سانا في اللاذقية في وقت سابق اليوم أن إرهابيين يتحصنون في محافظة إدلب وأقصى الريف الشمالي في اللاذقية بمنطقة خفض التصعيد قرب الحدود التركية اعتدوا اليوم بالصواريخ على قريتي الشراشير والحويز في ريف المدينة ما تسبب باستشهاد مدني وإصابة آخرين بجروح متفاوتة الخطورة ووقوع أضرار مادية في المنازل.

رقم العدد: 4255

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار