أهالي الميادين في وقفة احتجاجية ضد القرار الأمريكي بشأن الجولان : أرض سورية وستبقى

ديرالزور . ابراهيم الضللي

ندد أبناء مدينة الميادين خلال وقفة احتجاجية بقرار الرئيس الامريكي  حول الجولان المحتل مؤكدين رفضهم القاطع لهذا الإعلان وأنه يعتبر اعتداء على السوريين ودولتهم.

وتجمع أبناء المدينة في وقفة احتجاجية وسط مدينة الميادين رافعين عبارات  تندد بإعلان ترامب حول الجولان السوري المحتل ومؤكدين  وقوفهم  خلف الجيش العربي السوري  بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد .

وأكد عضو المكتب التنفيذي لمحافظة دير الزور مضحي المحيمد أن الجولان أرض عربية سورية كانت وستبقى وأن إعلان ترامب لن يثني السوريين عن التمسك بأرضهم وحقوقهم منوها بصمود أبناء الجولان ومقاومتهم للاحتلال الإسرائيلي.

من جانبه أشار عضو مجلس محافظة دير الزور علي الفارس  إلى أن إعلان ترامب لن يغير من حقيقة أن الجولان المحتل عربي سوري مشيراً إلى فشل مخططات عشرات الدول التي تآمرت على سورية بهدف النيل من صمود شعبها وقوة جيشها.

وقالت عضو قيادة شعبة الميادين لحزب البعث العربي الاشتراكي نسرين الضويحي إن الجولان أرض عربية سورية دون منازع ولن يؤثر إعلان ترامب الباطل في هذه الحقيقة الساطعة كالشمس مؤكدة أن معظم دول العالم استنكرت الإعلان ولا سيما انه يمثل انحيازا صارخا وأعمى للكيان الصهيوني وتأكيدا على غطرسة واستبداد الولايات المتحدة الأمريكية تجاه البلدان والشعوب وخرقها الشرعية الدولية وميثاق الأمم المتحدة والقرارات الدولية ذات الصلة.

رقم العدد: 4224

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار