تسوية أوضاع العشرات من المتخلفين عن الخدمة الالزامية والاحتياطية بدير الزور

دير الزور – ابراهيم الضللي

يواصل مركز الاستقطاب في محافظة دير الزور  عمليات تسوية أوضاع المتخلفين عن الخدمة العسكرية والاحتياطية   حيث تمت اليوم تسوية أوضاع العشرات من أبناء المحافظة  ضمن حفل اقيم بحضور عدد من وجهاء العشائر واسر الملتحقين لتسوية اوضاعهم .

وذكر رئيس مركز الاستقطاب بدير الزور المقدم مشهور شدود انه تمت اليوم تسوية أوضاع العشرات من أبناء المحافظة  لترتفع حصيلة من تمت تسوية أوضاعهم حتى اليوم الى حوالي 600  شخصا من المتخلفين عن الخدمة الإلزامية والاحتياطية والفارين من بعض

tswe.jpg

 

التشكيلات العسكرية وذلك عبر لجنة مركز الاستقطاب في المحافظة التي تعمل بالتنسيق مع شيوخ ووجهاء العشائر لاستقطاب الشبان المتخلفين عن الخدمة الالزامية والاحتياطية والمتواجدين في منطقة الجزيرة السورية  للاستفادة من مكرمة العفو والتسوية .

وبين قاضي الفرد العسكري بدير الزور المقدم ثائر البري ان اللجنة المشكلة لاجراء التسوية تقوم بكافة الاجراءات القانونية لتسهيل عودة هؤلاء الشبان والاستفادة من قرار التسوية كي يعودوا للخدمة في صفوف الجيش العربي العربي السوري ويتم تحديد مكان خدمتهم في نفس المحافظة .

tswe3.jpg

 

الشبان الذين تمت تسوية اوضاعهم وأسرهم عبروا عن عميق شكرهم لهذه المكرمة مؤكدين ان خدمة الوطن والدفاع عنه شرف كبير لكل ابناء سورية .

رقم العدد: 4216

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار