الرابطة الفلاحية في البوكمال تعقد مؤتمرها السنوي

تركزت المداخلات والطروحات في مؤتمر الرابطة الفلاحية بالبوكمال حول الأمور التنظيمية و تأمين مستلزمات الإنتاج الزراعي للموسم الحالي والقادم من بذور وأسمدة ومازوت للري وللحراثة ، وتسديد الديون وتمويل الفلاحين ديناً .

وخلال حديثه أشار أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي بدير الزور ساهر الصكر لدور الفلاحين في إنعاش المنطقة و دعم الاقتصاد الوطني وأكد على النهوض بالواقع الزراعي ودفع عملية الإنتاج نحو الأفضل ليبقى بلدنا كما كان بلدا زراعيا استطاع على مر عقود أن يحتل مواقع متقدمة في إنتاج بعض المحاصيل الزراعية على المستوى العربي والدولي ، ونوه أمين الفرع  بصمود الفلاحين و تمسكهم بأرضهم مما شكل رديفاً حقيقيا لأبطال الجيش العربي السوري في مواجهة المؤامرات والحرب الإرهابية التي تتعرض لها سوريا .

واستعرض الصكر المستجدات السياسية مؤكداً ان الجولان السليب سيكون في وسط سورية كما قال قائدنا المفدى الرفيق الدكتور بشار الأسد ، مؤكدا  أن الجولان عربي سوري ولا يمكن التفريط بأي شبر من ترابه وسيعود الى الوطن بسواعد أبنائه وتضحيات الجيش العربي السوري وحكمة وشجاعة السيد الرئيس بشار الأسد ، وأن الحق أقوى من كل الأباطيل .

حضر المؤتمر رئيس مكتب الفلاحين صالح العليوي و رئيس مكتب المنظمات صالح الدندل و رئيس مكتب التربية منى الخاير ورئيس اتحاد الفلاحين بدير الزور و أمين شعبة البوكمال .

رقم العدد: 4213

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار