طلبة دير الزور يستنكرون قرار ترامب : الجولان أرض سورية ولا تنازل عنها

أقامت جامعة الفرات  وفرع اتحاد الطلبة بدير الزور  وقفة احتجاجية في كلية الاداب والعلوم الانسانية  تنديدا بإعلان الرئيس الامريكي ترامب  للتعبير  عن استنكارهم لهذا الإعلان الذي لا قيمة له.

وأشار رئيس فرع اتحاد الطلبة بدير الزور رائد المحمد  أن إعلان ترامب حول الجولان السوري المحتل  هو إعلان جائر وان  الولايات المتحدة الأمريكية التي  ترعى الارهاب وتمارس القتل والتدمير والتشريد والتي شنت الحروب على عشرات البلدان وبالأخص البلدان العربية وقفت بشكل دائم مع الكيان الإسرائيلي وان هذا القرار لاقيمة له , ونحن في جامعة الفرات اتينا لرفض هذا القرار الذي يعد باطلا بكل المقاييس وسيكون مصيره السقوط مثلما سقطت كل مشاريعهم الاستعمارية على ارض سورية .

ولفتت الطالبة منال المحمود  أننا  طلاب جامعة الفرات  نقف اليوم وقفة عز وشرف وكرامة لسورية الحبيبة  ونرفض بكل عبارات الرفض والاستنكار  إعلان ترامب الكاذب والباطل لأننا مؤمنون بأننا أصحاب  الحق على أرض الجولان .

الطالب محمد عبد الرزاق  قال: إن الجولان المحتل عربي سوري وسيبقى عربيا سوريا و إعلان ترامب  لاقيمة له ولم ولن  يضعف  من عزيمة ابناء سورية وجيشها الباسل بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد  في استعادة كامل أراضينا.

رقم العدد: 4212

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار