يؤمن 3 آلاف ربطة يومياً .. المخبز المتنقل في الريف الشمالي لدير الزور

الفرات – ابراهيم الضللي

بهدف تغطية احتياجات الأهالي في القرى الواقعة بريف دير الزور الشمالي  من مادة  الخبز تم نقل المخبز المتنقل الى قرية مظلوم .

 وذكر مدير فرع المخابز بدير الزور المهندس ابراهيم الأسعد  انه تم نقل المخبز  المتنقل  من مدينة دير الزور الى قرية مظلوم  بهدف تأمين مادة الخبز في القرى الواقعة بريف المحافظة الشمالي لافتا ان وجود المخبز في هذه المنطقة خفف  من معاناة الاهالي في تأمين مادة الخبز وتم اختيار قرية مظلوم على اعتبار انه تتوسط القرى  المحيطة بها في ريف المحافظة الشمالي ومن الممكن نقل المخبز الى أي مكان يحتاج توفير المادة .

 وبين مدير المخبز المتنقل أكرم الحمد ان المخبز يعمل حاليا بطاقة انتاجية تصل الى  3 الاف ربطة يوميا  تباع بالسعر النظامي (50 ) ليرة سورية للربطة الواحدة و تغطي حاجة قرى مظلوم وخشام والطابية وهي التي تعد الاشد احتياجا لمادة الخبز وتخفف الضغط على مخبز حطلة الذي كان يشهد ازدحاما كبيرا قبل تشغيل المخبز المتنقل لافتا  انه يمكن رفع طاقة المخبز المتنقل الانتاجية عند الحاجة الى 5 الاف ربطة  يوميا .

الخطوة لاقت ارتياحا كبيرا لدى اهالي المنطقة الذين عبر عدد منهم عن شكرهم للجهود المبذولة من قبل الجهات الحكومية لتأمين الاحتياجات الاساسية والتي تتزايد بصورة مستمرة نتيجة العودة المكثفة للأهالي بعد تحرير قراهم من رجس الارهاب على يد ابطال الجيش العربي السوري .

رقم العدد:4197

 

youmen.jpgyy.jpgyy4.jpg

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار