المصادقة على عقود تنفيذ مشاريع  بدير الزور بقيمة عقدية تبلغ  أكثر من 12 ملياراً و306 ملايين ليرة

 

صادق المكتب التنفيذي خلال اجتماعه اليوم برئاسة السيد محافظ دير الزور المهندس معتز قطان على عقود تنفيذ مشاريع بقيمة عقدية تصل الى اكثر من 12 مليارا و306 ملايين ليرة سورية  وهي :

عقد تنفيذ  المرحلة الثانية  من مشروع  المجمع التجاري العائد لمجلس مدينة دير الزور  بقيمة عقدية مقدارها مليار و566 مليون و300 ألف ليرة .

عقد تنفيذ مشروع صيانة وتعبيد بعض الطرق على خط الحسينية – مراط  – حطلة – مظلوم بقيمة عقدية مقدارها أكثر من 172 مليون ليرة .

عقد  تنفيذ مشروع صيانة ومد مجبول اسفلتي لعدد من الطرق في بلدة الغبرة بريف دير الزور الشرقي بقيمة عقدية مقدارها 210 مليون و128 ألف ليرة

عقد تنفيذ مشروع صيانة وتعبيد عدد من الطرق في العشارة ودبلان وصبيخان وتشرين والدوير  بريف المحافظة الشرقي بقيمة عقدية مقدارها 204 ملايين و344 مليون ليرة .

عقد تنفيذ مشروع صيانة وتعبيد عدد من الطرق في الجفرة والبوليل والمريعية والطوب  بريف المحافظة الشرقي  بقيمة عقدية مقدارها 231 مليون و76 الف ليرة .

عقد تنفيذ مشروع صيانة ومد مجبول اسفلتي لعدد من الطرق في قرية العنبة بريف المحافظة الغربي  بقيمة عقدية مقدارها 157 مليون و228 ألف ليرة .

عقد تنفيذ مشروع صيانة وتعبيد عدد من الطرق في الصالحية والرمادي والجلاء والغبرة  بريف المحافظة الشرقي بقيمة عقدية مقدارها 214 مليون و837 ألف ليرة .

عقد تنفيذ مشروع صيانة ومد مجبول اسفلتي لعدد من الطرق في بلدة الطريف بريف المحافظة الغربي بقيمة عقدية مقدارها 199 مليون و367 ألف ليرة .

عقد تنفيذ مشروع صيانة وتعبيد عدد من الطرق في السيال الشرقي والسيال الغربي والسكرية والسويعية والهري بريف المحافظة الشرقي بقيمة عقدية مقدارها 280 مليون و604 الاف ليرة .

عقد تنفيذ مشروع صيانة ومد مجبول اسفلتي لعدد من الطرق في مدينة التبني بريف المحافظة الغربي بقيمة عقدية مقدارها  حوالي 202 مليون ليرة .

عقد تنفيذ مشروع صيانة ومد مجبول اسفلتي لعدد من الطرق في بلدة الدوير بريف المحافظة الشرقي بقيمة عقدية مقدارها 261 مليون و188 ألف ليرة

عقد تنفيذ مشروع صيانة ومد مجبول اسفلتي لعدد من الطرق في  حطلة بريف المحافظة الشمالي  بقيمة عقدية مقدارها 148 مليون و922  ألف ليرة .

عقد تنفيذ مشروع صيانة ومد مجبول اسفلتي لعدد من الطرق في مدينة  السيال الشرقي  بريف المحافظة الشرقي بقيمة عقدية مقدارها 210  مليون و 956  ألف ليرة

عقد تنفيذ مشروع صيانة ومد مجبول اسفلتي لعدد من الطرق في بلدة الطيبة  بريف المحافظة الشرقي بقيمة عقدية مقدارها 252 مليون و218  ألف ليرة .

عقد تنفيذ مشروع صيانة ومد مجبول اسفلتي لعدد من الطرق في بلدة قطعة البوكمال  بريف المحافظة الشرقي بقيمة عقدية مقدارها 261 مليون و188 ألف ليرة

عقد تنفيذ مشروع صيانة ومد مجبول اسفلتي لعدد من الطرق في بلدة بقرص تحتاني  بريف المحافظة الشرقي بقيمة عقدية مقدارها 200  مليون  ليرة .

عقد تنفيذ مشروع صيانة ومد مجبول اسفلتي لعدد من الطرق في بلدة غريبة  بريف المحافظة الشرقي بقيمة عقدية مقدارها 211  مليون و968  ألف ليرة .

عقد تنفيذ مشروع صيانة ومد مجبول اسفلتي لعدد من الطرق في بلدة بقرص فوقاني  بريف المحافظة الشرقي بقيمة عقدية مقدارها 216 مليون و92  ألف ليرة .

عقد تنفيذ مشروع صيانة ومد مجبول اسفلتي لعدد من الطرق على خط الميادين بقرص سعلو محكان   بريف المحافظة الشرقي بقيمة عقدية مقدارها 186 مليون و654  ألف ليرة .

عقد تنفيذ مشروع صيانة ومد مجبول اسفلتي لعدد من الطرق على خط  الجفرة  بريف المحافظة الشرقي بقيمة عقدية مقدارها 230  مليون و985  ألف ليرة .

عقد تنفيذ مشروع صيانة ومد مجبول اسفلتي لعدد من الطرق في بلدة السويعية  بريف المحافظة الشرقي بقيمة عقدية مقدارها 261 مليون و372  ألف ليرة .

عقد تنفيذ مشروع صيانة ومد مجبول اسفلتي لعدد من الطرق في بلدة البوليل  بريف المحافظة الشرقي بقيمة عقدية مقدارها 190  مليون و145  ألف ليرة

عقد تنفيذ مشروع صيانة ومد مجبول اسفلتي لعدد من الطرق في بلدية  مظلوم  بريف المحافظة الشرقي بقيمة عقدية مقدارها 219  مليون و482  ألف ليرة .

عقد تنفيذ مشروع صيانة ومد مجبول اسفلتي لعدد من الطرق في منطقة  الحسينية  بريف المحافظة الشمالي  بقيمة عقدية مقدارها 150  مليون و697  ألف ليرة .

عقد تنفيذ مشروع صيانة ومد مجبول اسفلتي لعدد من الطرق في بلدة المريعية  بريف المحافظة الشرقي بقيمة عقدية مقدارها 185  مليون و421  ألف ليرة .

عقد تنفيذ مشروع صيانة ومد مجبول اسفلتي لعدد من الطرق في بلدة القصبي  بريف المحافظة الغربي  بقيمة عقدية مقدارها 263  مليون و948  ألف ليرة .

عقد تنفيذ مشروع صيانة ومد مجبول اسفلتي لعدد من الطرق في مدينة  صبيخان  بريف المحافظة الشرقي بقيمة عقدية مقدارها 240  مليون و764  ألف ليرة .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار