اللاعب عدي سرور يتوج بطلا للكيك بوكسنغ والمواي تاي و mmA في بطولة كأس العرب بلبنان

توج لاعب نادي اليقظة الرياضي عدي السرور والذي شارك في بطولة كأس العرب للألعاب القتالية التي أقيمت في الجمهورية اللبنانية بثلاثة ألعاب وهي رياضة الكيك بوكسنغ ورياضة المواي تاي ورياضةMMA و استمرت لمدة أربعة أيام
ففي منافسات اليوم الأول من البطولة تم تتويج بطلنا الشاب عدي ساهر السرور بطلا” للعرب برياضة الكيك بوكسنغ بوزن 60 كغ ، كما تم تتويجة بالميدالية الذهبية ببطولة كأس العرب برياضة المواي تاي القتالية والختام كان برياضة MMA ليحقق إنجاز رياضي على المستوى العربي.
يشرف على تدريب اللاعب عدي كلا من المدربين إياد الراعي و محمد فضيل وفادي طنوس ابو جورج والإداري ساهر السرور.

وسبق ان حقق البطل عدي ساهر السرور في لعبة الفنون القتالية المختلطة (قوة الرمي ) لقب بطولة الجمهورية خمس مرات متواليه لفئة الناشئين بوزن 60 كغ .
وبطلنا السرور من مواليد ديرالزور عام 2008 ، بدأ التدريب بالألعاب القتالية حينما كان عمره عشرة سنوات و شارك في بطولة غير رسمية نظمها الاتحاد الفلسطيني لفئة البراعم والأشبال بنادي المقدس في قدسيا بدمشق وحصل على المركز الأول.
شارك في بطولة الجمهورية برياضة قوة الرمي القتالية لفئة الناشئين، وتوج بطلاً للجمهورية بوزن – 45 كغ ، والتي استضافتها صالة تشرين الرياضية في الشهر الثامن من عام 2021
شارك في بطولة الاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسينغ في نادي قاسيون في دمشق في الشهر التاسع من عام 2021، وحصل على المركز الثاني.
مارس أكثر من لعبة منها: المواي تاي، وقوة الرمي القتالية، والكيك بوكسينغ، والساندا القتالية، والملاكمة.
حصل على بطولة الجمهورية برياضة قوة الرمي القتالية في الشهر الثالث من عام 2022
وتوج بطلا للجمهورية برياضة الساندا لفئة الناشئين بوزن – 56 كغ والتي أقيمت في دمشق بصالة تشرين الرياضية
حصل على الحزام الأسود برياضة الكيك بوكسينغ، وحصل على القبضة رقم واحد ( الأسود) برياضة قوة الرمي القتالية، ومتدرج بشهادات المواي تاي.
يجبد ممارسة القتال بالعصا والنينشاكو، والكثير من الألعاب الاستعراضية.
وفي الختام لابد من توجيه الشكر والتقدير للمهندس مازن العاني رئيس نادي الفتوة الاجتماعي على رعايته المستمرة لهذه الموهبة ماديا وسؤاله الدائم عن نشاطاته واستعدادته .

مامون العويد

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار