ندوة حوارية في محافظة دير الزور حول القانون 42 الخاص بالعملية الامتحانية

أقامت مديرية التربية بدير الزور ندوة حوارية توعوية حول القانون رقم (42) لعام 2023 الذي أصدره السيد الرئيس بشار الأسد المتضمن فرض عقوبات على الأفعال المخلة بسير العملية الامتحانية لنيل الشهادات العامة.
وبحضور السيد محافظ دير الزور فاضل نجار أدار مدير التربية سهيل الحيجي أعمال الندوة الحوارية التي أقيمت على مدرج مبنى المحافظة مع السيد معاون وزير التربية الدكتور رامي الضللي وعضو مجلس الشعب القاضي علي خليفة ومدير مديرية التعليم في وزارة التربية راغب الجدي .


وخلال الندوة تم مناقشة كافة المحاور الخاصة بالقانون 42 واستعراض أدق التفاصيل .
محافظ دير الزور فاضل نجار أكد على ضرورة الالتزام التام بتعليمات القانون 42 وذلك بهدف الحفاظ على سلامة العملية الامتحانية والحفاظ على جودة الشهادة السورية .
بدوره معاون وزير التربية الدكتور رامي الضللي قال إن الهدف من الندوة هو نشر التوعية والثقافة القانونية بخصوص القانون 42 وتوضيح بنود القانون والعواقب التي تنتج عن الموضوع من مخالفات للتعليمات الامتحانية لغير الطالب وتكمن أهمية القانون كونه يساعد على ضبط العملية الامتحانية ويرتقي بجودتها .


حضر الندوة قائد شرطة المحافظة العميد قصي طراف وعضو قيادة فرع حزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب التربية والتعليم الرفيق علي المسعود ونقيب المعلمين فيصل الأحمد وعضو المكتب التنفيذي جمعة الهناد ورئيس فرع اتحاد الطلبة مجد عبد الحميد وأمين فرع منظمة طلائع البعث بدير الزور الرفيق علي المربد.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار