فشل جديد لكرة شباب الفتوة وإنجاز كروي للفرات والجهاد

أضاع شباب الفتوة فرصة الصعود إلى الدوري الممتاز بعد خسارته المباراة النهائية التي جمعته مع الفرات القادم من الرقة على ملعب النبك بفارق ضربات الجزاء بنتيجة 5/4 بعد نهاية الوقت الأصلي والأضافي بالتعادل بهدفين لكل فريق سجل لشباب الفتوة ليث السهو ومحمد نويصر ، فيما سجل للفرات مالك العبو وشعبان حاج محمد ، وذلك للموسم الثاني على التوالي رغم أن الفريق قدم كل شيء خلال مشواره.
في المباراة الفاصلة جرت الرياح بعكس ما تشتهي وتطمح جماهيرالفتوة بالصعود إلى الدوري الممتاز، لكن هذا هو حال كرة القدم، وخاصة ضربات الجزاء التي أطاحت بأحلام وأمال عشاق الفريق .

في الطرف الأخر سجل شباب الفرات الرقاوي والجهاد القادم من القامشلي إنجاز كروي بصعودهم إلى الدوري الممتاز لفئة الشباب وذلك بعد فوز الفرات على الفتوة والجهاد على نصيب بركلات الترجيح بنتيجة 12/11 بعد نهاية المباراة في الوقتين الأصلي والأضافي بالتعادل 3/3 سجل أهداف الجهاد كل من دلدار عبدالله هدفين ، وايفان المحمد هدف.
وضمت بعثة الجهاد كل من اللاعبين : عبد الرحمن الدوشو ، دلدار عبدالله ، ايفان المحمد ،محمد معشوق المحمد ، احمد علي ، جلنك محمد ،حسين ابراهيم ، مالك بطو ، مهند المشعان ، ديار اليوسف ، ليث الناصر ،
خالد أصلان ، محمد عبدو ، اسماعيل عيسى ،زيد الخلف ، محمد حسيني ، جوان عنترات ،هكار حسن ، روماف ايوب ، سيبان محمود.
الكادر الفني : أنور طحيطح مدير الفريق ، عصمت خلف إداري عام ، عبدالعزيز خلف مدير فني ، منير كجو مدرب ، عبدالكريم اوصمان مدرب حراس ، فرهاد حسن مسؤول تجهيزات ، وجيه صليبي معالج .

ومثل الفرات كل من اللاعبين : يامن الحمود ،أحمد المرعي ،أحمد الاسعد ،محمد سعيد السدلان ، حيدرة شيخ رشيد ، مالك العبو ،شعبان حج محمد ، محمد نور الجاسم ،عبد القادر حميدي ،حسن العمر ، أحمد الجاسم ، عبدالله الخمري ، جمال الابراهيم ، مؤيد بوزو ، حاتم الحمود ، علي عبد السلام ،عبد السلام العبو ، علي اوغلي . محمد صالح الداود
درب الفريق الكابتن صالح الداود .

مامون العويد

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار