شباب الفتوة وحلم الصعود للممتاز

 

مباراة مصيرية وحاسمة يخوضها فريق شباب الفتوة غدا الجمعة الساعة الثالثة عصرا مع الفرات الرقاوي على أرض ملعب نادي النبك في العاصمة دمشق لتحديد هوية بطل دوري الدرجة الأولى والصعود إلى الممتاز .
شباب الفتوة استعد لهذا اللقاء الحاسم بشكل جيد و كان هناك تمارين مكثفة خططية وتكتيكية مع التركيز على الضربات الثابتة والجزاء في حال اللجوء اليها وبات الفريق بأتم الجاهزية ، بعد قيام الكادر التدريبي بدراسة نقاط القوة والضعف في فريق الفرات و الذي يعتبر من أفضل الفرق ويملك عدد من اللاعبين الموهوبين ، وهو الذي يلعب للموسم الثاني على التوالي كما الفتوة المباراة الفاصلة لآجل الصعود للدوري الممتاز وهذا حق مشروع لشباب الفرات .


نظريا فريق الفتوة يعد الافضل و يستحق الصعود الى الدوري الممتاز وهذا مكانه الطبيعي فهو نادي عريق و يجب ان يكون بين الكبار ، وعليه اللاعبون مطالبون ان يكونوا على قدر المسؤولية لأنهم الأفضل و الأجدر وأن يعلموا ان هذه المباراة تفوق جميع المباريات التي خاضها الفريق خلال موسم كامل وان لايفوتوا هذه الفرصة عليهم لان التاريخ سيذكرهم وان يكلل هذا الجهد والتعب بالفوز والعودة إلى الممتاز ولرد ولو جزء يسير لهذا الجمهور الكبير والمعطاء و تمنى من الداعمين تنظيم رحلات لمؤازرة الفريق والتواجد بأعداد كبيرة لشحذ همم اللاعبين في لقاء الحسم.
واخيرا نتمنى لشباب الفتوة ان يكونوا على قدر المسؤولية وعند حسن ظن جماهيرهم الكبيرة و الوفية وان يرسموا البسمة على وجوههم و العودة إلى مكانهم الطبيعي بين الكبار .
يذكر أن بعثة شباب الفتوة تكونت من السادة : خالد الحميد مشرفا عاما ، ماهر الفرج إداري فني ، حسام علوش إداري ، أحمد العواد إداري عام ، الكابتن محمد شريدة مدربا ،سليمان الداود مدربا ، ماجد الخضر مدرب لحراس المرمى ، نشأت الحسيني معالجا .
و اللاعبون : طه صالح الرزج ، محمد فرج سليمان ، خالد إدوارة ، إبراهيم نضال العلي ، منهل الطعمة ، بلال حرويل ، محمد العون ، محمد الشيخ ، وليد المصطفى ،المعثصم بالله الصالح ، محمد عمار الدندل، عبدالله المصطفى ،أحمد الدندل ، محمد نويصر ، علي التايه ، عبادة الرويلي ، محمد عبد المالك ، براء علوش ، محمد نور طريف ، أمين العبدالله ، ليث السهو ، ميلاد جرادات .

مأمون العويد

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار