دير الزور تحتفي بيوم القدس العالمي

إحياء ليوم القدس العالمي، اقيمت في ساحة دوار الجندي المجهول بدير الزور فعالية شعبية بعنوان (طوفان الأحرار ) تضمنت عرض فقرات غنائية ومسرحية ولوحات فنية وإلقاء كلمات أشار خلاله المتحدثون إلى أهمية هذه المناسبة .
ووجه المشاركون في الفعالية التحية للشعب الفلسطيني البطل الصابر الصامد الشجاع المضحي، الذي يواجه اشرس عدوان استعماري صهيوني، ويحقق على أرض غزة العزة انتصارات تاريخية .
مؤكدين أن الصمود الفلسطيني الأسطوري ، وتعاظم قوة حركات المقاومة ومحور المقاومة ،يزلزل كيان العدو هذا الكيان الأوهن من بيت العنكبوت والذي نجزم بأنه إلى زوال في القريب العاجل ، و بشائر النصر المؤزر باتت أقرب من أي وقت مضى.
منسق الفعالية يحيى منديل أكد أن هذه الاحتفالية التي تقام سنويا في يوم الجمعة الأخير من شهر رمضان المبارك هي تعبير أكيد عن مكانة القدس خاصة وفلسطين عامة لدى محور المقاومة الذي يرفع لواء الكفاح لتحرير الأراضي العربية المغتصبة وعلى رأسها القدس عاصمة فلسطين الحبيبة والتي ستبقى قبلة النضال حتى طرد الكيان الصهيوني الغاصب وتطهير ترابها الطاهر من رجسه .
وأشار عضو المكتب التنفيذي لمحافظة دير الزور فايز الحسين أن يوم القدس العالمي على علاقة مباشرة بالصراع بين الخير والشر، بين الحق والباطل، بين العدل و الظلم ، ومهما امتد الزمن فلابد أن ينتصر الخير والحق والعدل .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار