في الحسكة مبادرة” تشارك بالخير” مستمرة

تتابع مديرية الشؤون الاجتماعية والعمل في محافظة الحسكة مبادرات حملة  شهر رمضان المبارك (تشارك_بالخير) وذلك بالتنسيق والتعاون مع عدد من المنظمات غير الحكومية.
وبين مدير الشؤون الاجتماعية والعمل بالحسكة إبراهيم خلف انه وزعت جمعية البروالخدمات الاجتماعية بالحسكة 67 سلة رمضانية  للعوائل المستحقة المسجلين ضمن قيود الجمعية.
كما قامت جمعية المودة الخيرية بتوزيع مبالغ نقدية استهدفت 95 أسرة  عوائل أيتام من عدة أحياء.
و قامت جمعية لأجلك سورية وبالتعاون مع الجمعية الطبية السورية بتوزيع وجبات إفطار عدد 100 وجبة  عبر مطبخها الرمضاني  استهدفت عدداً من الأسر المستحقة.
ووزعت  جمعية العطاء باليعربية  ٣٠ سلة رمضانية على عدد من الأسر المستحقة بالمنطقة.
وقال مدير الشؤون انه في القامشلي استأنفت جمعية الرحمة  توزيع سلل رمضان حيث بلغ كامل الاستفادة 61 عائلة من العوائل المستحقة.
كما قامت جمعية نسمة الخيرية بتوزيع ثلاثين سلة غذائية على الأسر المستحقة في حي غويران وتوزيع وجبة إفطار بالتشارك مع جمعية  لأجلك سوريا لثلاثين أسرة  في حي النشوة.
ونوه خلف أن  جمعية مشاعل النور الخيرية قامت بتوزيع 40 سلة غذائية على أسر الأيتام والأسر الفقيره والمعاقين في أحياء غويران والنشوة وخشمان. أما  جمعية سنابل الأمل الخيرية قامت بتوزيع سلل غذائية لعشر عوائل  ومبالغ مالية لخمس عوائل.
إضافة لمواصلة تقديم علاج فيزيائي ل ٧٥ شخص  بالإضافة إلى جولات خارجية لإجراء جلسات علاج فيزيائي خارج المركز شملت خمس أشخاص و تحويل ٣٠ شخص إلى الأطباء  كم تم تحويل ثلاث أشخاص إلى مخابر التحليل .
ولفت مدير الشؤون الاجتماعية والعمل بالحسكة أن  مؤسسة شام الخير  بالقامشلي وزعت  100 سلة رمضانية  للعوائل المستحقة  تضمنت مواد منوعة زيت – شاي – سكر  – أرز – تمر ودبس بندورة وغيرها من المواد الغذائية الضرورية
إضافة لسلة متنوعة من الخضراوات
كما قامت جمعية نور سورية لذوي الإعاقة  بتوزيع سلل غذائية لعدد من الأسر المستحقة في الحسكة
الحسكة ـــ حجي المسواط

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار