الحكم يهدي التعادل للمجد أمام اليقظة في قمة مباريات دوري الدرجة الأولى

عطلت صافرة الحكم الدولي حنا حطاب مجريات مباراة اليقظة وضيفه المجد الدمشقي وأفسدت أفراح أبناء أخضر الدير بالانفراد بالصدارة في قمة مباريات المرحلة السادسة من دوري الدرجة الأولى بكرة القدم للمجموعة الجنوبية الأولى التي أقيمت على ملعب الجلاء عندما أعلن عن ضربة جزاء غير صحيحة في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء لصالح المجد سجل منها اللاعب بشار ابو خشريف هدف التعادل ، ليضيع معها تعب فريق بأكمله وسرقة فرحة جماهيره وابنائه وهذا بالتأكيد امر غير مقبول على الاطلاق وهو برسم لجنة الحكام الرئيسية في اتحاد الكرة .
مجريات الشوط الأول كانت لصالح اليقظة الذي سعى جاهدا لمتابعة رحلة النتائج الإيجابية وحقق المراد عندما سجل اللاعب أحمد قاسم هدف التقدم لفريقه اليقظة في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول ، لكن في نهاية المطاف صافرة الحكم الدولي حطاب أهدت المجد تعادلا غير مستحق .
وفي لقاء آخر من نفس المجموعة العربي القادم من السويداء ينتزع فوزاً ثميناً من جرمانا بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما على أرض ملعب جرمانا.
تقدّم غازي أبو حمرا لجرمانا بهدف السبق في الدقيقة 19 من الشوط الأول وعدل النتيجة للعربي اللاعب طارق شحرور في الدقيقة 29 من نفس الشوط وفي الدقيقة الرابعة من الوقت الإضافي للشوط الثاني سجل محمد كنيص الهدف الثاني للعربي من كرة ثابتة.
ويلتقي يوم الأربعاء النبك مع الكسوة في ختام مباريات الجولة السادسة .
وهنا ترتيب فرق المجموعة الجنوبية الأولى بعد نهاية الجولة السادسة من رحلة الذهاب بانتظار مباراة النبك والكسوة :
1 – اليقظة 11 نقاط
2- المجد 11 نقاط
3 – النبك 10 نقاط
4 – العربي 5 نقاط
5 – الكسوة نقطتان
6 – معضمية الشام نقطتان
7 -جرمانا نقطة واحدة .
مامون العويد

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار