تعادل منصف بين الفتوة وتشرين

تعادل الفتوة ومضيفه تشرين بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعتهما في ختام المرحلة الخامسة من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم بعد مباراة ندية وسريعة بمجرياتها تبادل خلالها الفريقان السيطرة والفرص .
الشوط الأول بدأ بجس نبض استمر حوالي ربع ساعة قبل ان ينطلق الفريقان للمواقع الهجومية فاضاع البحر كرة سهلة وصلته من حارس تشرين في منطقة الجزاء رد تشرين بمباشرة للصباغ ابعدها حارس الفتوة الى ركنية وصوب ماركوس تسديدة مرت قرب المرمى قبل ان يتمكن تشرين من استغلال هفوة دفاعية ويسجل هدفه الأول في الدقيقة 20 عبر لاعبه محمد البري ، رد الفتوة عليه مباشرة بهدف التعادل عبر محمود البحر الذي تلقى تمريرة من العمران داخل الجزاء اودعها قوية في الشباك ، ضغط بعدها الفتوة بقوة وأضاع له البحر وماركوس وعمران عدة كرات للترجيح .
الشوط الثاني ارتفع فيه نسق الأداء من الطرفين مع سيطرة نسبية لاصحاب الأرض الذين تمكنوا من خلق عدة فرص تصدى لها دفاع وحارس الفتوة قبل ان يتمكن عمر عكيل من تسجيل هدف تشرين الثاني في الدقيقة 64 من هجمة منسقة ، استعاد بعدها الفتوة السيطرة وهاجم مرمى مضيفه فمرت تسدية البحر جانب القائم وردت العارضة تسدية صبحي شوفان حتى الدقيقة 85 حينما تمكن ماركوس جوزيف من تسجيل هدف التعادل من تسديدة قوية لينتهي اللقاء بتعادل عادل .
وفي باقي مباريات المرحلة فاز حطين الذي تصدر الترتيب على الساحل بهدف والطليعة على الوحدة بهدفين والجيش على الحرية بثلاثية وتعادل الوثبة مع جبلة سلبيا والأهلي مع الكرامة بهدف لمثله .
وعلى ضوء نتائج المرحلة تصدر حطين الترتيب برصيد 12 نقطة وتراجع الفتوة للمركز الثاني بـ 11 نقطة ثم جبلة والوثبة بـ 9 نقاط ثم تشرين 8 نقاط والطليعة 7 نقاط واهلي حلب 6 نقاط فالجيش 5 نقاط يليه الكرامة والساحل ولكل منهما 4 نقاط ثم الوحدة 3 نقاط وأخيرا الحرية بدون نقاط .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار