فرش الصالات بالتارتان أهم مطالب اللجان الفنية لمكتب الكرات بدير الزور

عقدت اللجان الفنية لمكتب الكرات وهي ألعاب كرة الطائرة واليد والسلة والريشة الطائرة مؤتمراتها السنوية في مقر مكتب الكرات بحضور رئيس المكتب محمد ضرار عضو فرع رياضة المحافظة تحت شعار (الرياضة فعل وإنجاز لتبقى رياضة الوطن مرفوعة) .
وتركزت طروحات فنية كرة الطائرة على ضرورة فرش أرضية الصالة الرياضية بالتارتان ، استلام صالة نادي الميادين وإعادة صيانة أرضيتها ، وإعفاء أندية الدرجة الثالثة من أجور التحكيم ، واقامة دورة تدريبية وتحكيمية بالتعاون مع المعهد الرياضي ، وتفريغ أحد أعضاء اللجنة الفنية ، وتجهيز ملاعب أندية الريف بالقوائم والشباك ، وشراء كرات طائرة وتوزيعها على الأندية المشاركة ، وافتتاح مراكز تدريبية بالأندية المنتسبة ، وضرورة تقديم الدعم من قبل الاتحاد السوري لكرة الطائرة .
أما طروحات فنية الريشة الطائرة فتركزت على مطالبة اتحاد الريشة بتأمين أدوات للريشة الطائرة ، وتغيير أعضاء اللجنة الفنية للعبة ، وإحداث مركز تدريبي خاص باللعبة في الصالة .
أما في كرة اليد فطالب الحضور بفرش أرض الصالة الرياضية بالتارتان ، وتأمين التجهيزات اللازمة ، ودعم المراكز التدريبية ، والمطالبة برفع الأجور بما يتناسب مع الواقع الحالي ، وتنشيط الأندية الريفية من خلال تبني اللعبة .
و تركزت طروحات فنية السلة حول أهمية فرش الصالة الرياضية بالتارتان ، ودعم المراكز التدريبية ، وتأمين التجهيزات اللازمة الخاصة بالسلة ، وتجهيز مدربين من أجل نشر اللعبة من خلال اتباع دورات على المستوى المركزي ، وتقديم الدعم المادي والمعنوي للاعبين والعمل على تشجيعهم ودعمهم في جميع المحافل الرياضية ، وإقامة دورات للكادر التدريبي والتحكيمي على مستوى المحافظة والقطر .
وبعد نهاية عقد مؤتمر مكتب ألعاب الكرات تم رفع برقية عهد وولاء لقائد الوطن باسم كل الرياضيين في محافظة ديرالزور.
مأمون العويد

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار