اخبار رياضة ديرالزور

 

مامون العويد

حددالمكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام موعد انعقاد مؤتمر فرع الاتحادالرياضي بديرالزور يوم الثلاثاء في 21/11/2023

يعقد نادي الفتوة الرياضي مؤتمره السنوي يوم الأثنين 13/11/2023 في الصالة الرياضية بديرالزور.

يحل يوم الأثنين الفتوة ضيفا على نادي تشرين ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز بكرة القدم

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد كرة القدم عقوباتها عن مباريات الجولة الرابعة في الدوري السوري الممتاز بحق نادي الفتوة وهي : ( إيقاف لاعب نادي الفتوة عدي جفال 3 مباريات رسمية وما يتخللها من وديات، وتغريمه بمبلغ 500 ألف ليرة سورية لشتمه حكم المباراة التي جمعت الآزوري مع الاتحاد أهلي حلب.

تغريم نادي الفتوة بمبلغ مليون ونصف ليرة سورية لشتم جمهوره حكم المباراة.

تغريم نادي الفتوة بمبلغ 3 ملايين ليرة سورية وإقامة مباراة دون حضور جماهيري، لقيام مشجعيه برمي زجاجات فارغة على أرض الملعب.

تغريم نادي الفتوة بمبلغ 500 ألف ليرة سورية لوجود أشخاص غير مسجلين على دكة البدلاء.)

سمت إدارة نادي الطلبة الرياضي الكابتن علي رويلي مشرفا عاما على فئات النادي بكرة القدم .

خسر رجال صبيخان أمام مستضيفة عمال حماة بنتيجة 2/1 ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم للمجموعة الشمالية الرابعة ليتجمد رصيده عند 3 نقاط من 3 مباريات لعبها في الدوري .

في ختام مباريات مرحلة الذهاب من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم لفئة الشباب تعادل شباب الفتوة مع شباب المجد بدون أهداف بعد اربع انتصارات حققها الفريق ليتصدر ترتيب المجموعة الجنوبية الأولى برصيد 13 نقطة .

ضمن منافسات دوري المحافظة بكرة القدم للأشبال والناشئين حقق أشبال نادي اليقظة فوزا كبيرا على أشبال نادي شرطة ديرالزور وغلبه بنتيجة6/1 وكذلك فار ناشئين اليقظة لكرة القدم على ناشئين نادي شرطة ديرالزور وبنتيجة 3/1 ضمن نفس البطولة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار