أرتيتا يضاعف قلق الجماهير على جيسوس

 

أثنى ميكيل أرتيتا، المدير الفني لآرسنال، على لاعبه جابرييل جيسوس، الذي تألق وسجل هدفا في المباراة التي فاز بها الفريق الإنجليزي على إشبيلية (2-1) في دوري أبطال أوروبا.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية “بي.أيه.ميديا” أن المهاجم البرازيلي قد لا يمتلك السجل التهديفي الأكثر غزارة في البطولة ولكنه سجل حتى الآن 23 هدفا في 41 مباراة شارك فيها بدوري الأبطال.

وبسؤاله عما إذا كان تم التعاقد مع جيسوس من مانشستر سيتي، بسبب قوته في البطولة، أجاب أرتيتا: “بالتأكيد. لقد مر بالكثير خلال السنوات القليلة الماضية ومازال صغيرا”.

وأضاف: “لديه تجارب كثيرة، بعضها ليس الأفضل، لكنها كانت ضرورية، حيث جعلته يصبح اللاعب المتمتع بالأداء الذي هو عليه الآن. سعيد للغاية بتواجده في الفريق”.

وتابع أرتيتا: “جاء إلى هنا لسبب. أعتقد أنه قام بتغيير عالمنا. لقد جلب الكثير من الثقة والطاقة لهذا الفريق”.

وانتهت المباراة بالنسبة لجيسوس وهو يعرج، حيث تم استبداله بإيدي نيكيتاه في المراحل الأخيرة من المباراة، وقال أرتيتا: “أنا حزين للغاية لأنه شعر بشيء ما في أوتار الركبة وأنا قلق بشأن هذا”.

وختم: “جابرييل طلب على الفور أن يتم استبداله، وهي أنباء غير جيدة، لأنه ليس من نوعية اللاعبين الذين يطلبون هذا. سننتظر وسنرى ما سيحدث في الأيام القليلة المقبلة”.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار