سيميوني يكيل المديح لنجم ريمونتادا أتلتيكو مدريد

 

 

أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، بعد أن نجح فريقه في قلب تأخره بهدفين إلى انتصار (3-2) على قادش، أنه لم يكن ينبغي أن يصابوا بالتوتر حين كانوا مهزومين بهدفين نظيفين، لأنهم كانوا يعلمون أن الفرص ستأتي، على حد قوله.

وعقب انتهاء المباراة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب (سيفيتاس ميتروبوليتانو) ضمن مواجهات الجولة الثامنة بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، قال سيميوني “لقد بدأنا اللقاء بشكل جيد. في الدقائق العشر الأولى كان بإمكاننا التقدم بنتيجة 2-0 بفضل فرصتين من (أنطوان) جريزمان”.

واستطرد: “لكن الحقيقة أنهم كانوا جيدين في الهجمات المرتدة وفاجأونا بهدفين. في الهدف الأول قاموا بعمل جيد وفي الثاني لم ندافع نحن بالشكل المطلوب”.

وأضاف المدرب الأرجنتيني: “لم يكن ينبغي أن نصاب بالتوتر لأن الفرص كانت ستأتي وبعدما أصبحت النتيجة (1-2) منحنا هذا مزيدا من الهدوء”.

وعن مواطنه أنخل كوريا، الذي وقع على الهدف الأول والثالث للأتلتي في هذه المباراة، قال سيميوني “لقد لعب المباراة بأكملها وهو يشعر ببعض الألم.. نحن نثق في قدراته”.

وختم: “حين يكون في منطقة الجزاء يكون خطيرا للغاية. أنا سعيد جدا بأدائه. إنه من بين ال 11 أو ال 12 لاعبا الذين يتمتعون بأكبر قدر من الاستمرارية في الفريق”.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار