أوليفر كان: تفاجأت بانتقال كريستيانو للدوري السعودي

 

وجه أوليفر كان، أسطورة حراسة المرمى الألمانية، رسالة لبعض وسائل الإعلام التي هاجمت المشروع السعودي، مشيدا بنظام الاحتراف في المملكة.

وقال كان، اليوم الأحد، في تصريحات لبرنامج “كورة” عبر قناة “روتانا خليجية”: “عندما خضت أول تجربة في السعودية عام 2017 مع اتحاد الكرة، شعرت بالوسط الإبداعي وأجواء التغيير، وكانت جيدة”.

وتابع: “بعد ذلك عدت لبايرن ميونخ، حيث عملت في مجلس الإدارة، لكني حاولت الاحتفاظ بعلاقاتي هنا مع الاتحاد السعودي ووزارة الرياضة”.

واستطرد: “ما حققته رؤية ولي العهد منذ 2017 حتى اليوم، إنجاز مذهل في كرة القدم.. وأعتقد أن الأندية استقطبت لاعبين رائعين في سوق الانتقالات”.

وأضاف: “أعتقد أن عالم كرة القدم كان متفاجئا.. لكن من وجهة نظري، انتقال الكثير من النجوم للدوري السعودي أمر إيجابي للعبة، لأنه سيخلق منافسة مع الدوريات الأخرى.. والاستثمار في كرة القدم شيء جيد، ولن يكون سيئا أبدا”.

وأردف: “تفاجأت بانتقال كريستيانو رونالدو للدوري السعودي، لكني تأكدت أن الهدف هو أن تكون المسابقة من الأفضل في العالم، والجميع هنا يؤمن بذلك”.

وردا على بعض وسائل الإعلام التي انتقدت المشروع السعودي، قال: “السعودية تصنع دوريا ينافس الدوريات الكبرى، بأندية لديها تاريخ طويل ومميز ولاعبين رائعين”.

وختم كان: “ابني قال لي: يجب أن أشاهد الدوري السعودي، لأن هناك رونالدو وبنزيما.. ولو أتيحت لي فرصة عمل بالسعودية، سأجلب عائلتي للعيش معي.. ونظام الاحتراف في المملكة جيد، لأنه يحقق التوازن بين اللاعبين الأجانب والمحليين”.

استباقاً للشتاء.. ورشات مجلس مدينة دير الزور تعمل خلال عطلتها

أكد رئيس مجلس مدينة ديرالزور المهندس جرير كاكاخان أن المجلس يتابع إزالة مخالفات البناء في كامل المدينة بناءً على المتابعة المستمرة من قبل مكتب البناء والهدم

وبين كاكاخان أنه تم مؤخرا إزالة بناء مخالف في منطقة خسارات في مدينة ديرالزور عند دوار السيوف وتطبيق القوانين النافذة بحق المخالف ومعالجتها وفق أحكام المرسوم التشريعي/40/ لعام 2012

وأشار إلى أن المجلس يتابع صيانة الطرقات والشوارع قبل فصل الشتاء وأن الورشات تتابع العمل حتى خلال العطلة فقد واصلت الورشات في يوم الجمعة صيانة رصيف مبنى مجلس المدينة في المجمع الحكومي بإشراف مدير مجلس المدينة السيد عماد دهمش، كما تم تزفيت المناطق المخربة في جسم  المحاور الرئيسية في مدينة دير الزور

ونوه كاكاخان بأن ورشات دائرة الأشغال قامت خلال العطلة بتعزيل جميع الشوايات المطرية والمصارف كما تم تجميع الأتربة والبحص في شوارع المدينة وترحيلها لدرء انسداد تلك الشوايات

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار