جامعة الفرات تختتم فعاليات المؤتمر العلمي الدولي الأول

 

اختتمت جامعة الفرات  فعاليات المؤتمر الدولي الأول  وحملت فعاليات اليوم الثاني عنوان ( الرياضيات وتطبيقاتها) وأقيمت في كلية الزراعة بدير الزور وضمت الفعاليات عدة محاضرات حيث ألقى أ .د. صهيب ميلاس- جامعة بريكة- الجزائر (اون لاين) محاضرة عن تطبيق المنطق النتروسوفي على تطور الأفكار الفلسفية وألقى  ا. د. مصطفى قشوع – المغرب (اون لاين) محاضرة عن المتتاليات والفلاتر النتروسوفيكية على تبولوجي  مولد بعلاقة نتروسوفيكية  وألقى ا. د. نوري فرحان المياحي-  كلية العلوم / جامعة القادسية / العراق محاضرة  عن بعض الخصائص الجدية المتعلقة بجبر هلبرت وألقى  أ. د. حسن راشد ياسين–جامعة القادسية + هبه شاكر سلمان–جامعة الكوفة- العراق محاضرة عن بعض المميزات العددية للبيانين G و  في عمليات تركيب النظم وألقت ايمان محمد الحاج جاسم – جامعة الفرات محاضرة عن  تطبيقات الرياضيات في مجال علم الاقتصاد (محاضرة على هامش المؤتمر) وألقى ا.د. كريم سالم حسين- كلية الإدارة والاقتصاد / جامعة القادسية / العراق محاضرة عن  الأدوات الكمية ودورها في تحقيق القروض المجانية  (محاضرة على هامش المؤتمر)

وألقى كل من ا.م. د. إبراهيم رسول هاني- كلية الإدارة والاقتصاد / جامعة القادسية / العراق و ا. م. د. مؤيد عبد الحسين الفضل- كلية المستقبل الجامعة / بابل / العراق محاضرة عن  أثر التجميع الزمني على التنبؤ الآني

وألقت د. وفاء العيسى + جامعة حلب محاضرة عن  اثر انتهاك افتراض احادية البعد على معاملات المفردة ودقتها وملائمتها على وفق انموذج رباعي المعلم وألقت د. هبة  عبد اللطيف ضعضع + جامعة حلب محاضرة عن  المعادلات الإهليلجية في المناطق غير الملساء.

يذكر أن فعاليات اليوم الأول أقيمت في كلية العلوم بدير الزور.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار