اختتام مهرجان صفاف الفرات للشعراء الشباب بدير الزور

162

 

اختتم مهرجان الصفاف الشعري للشعراء الشباب والذي نظمته مديرية الثقافة – المركز الثقافي العربي بدير الزور وهدفه استقطاب الشباب وإعطائهم الفرصة لإثبات مقدرتهم الشعرية والأدبية على المنبر شارك في اليوم الثالث ستة من الشعراء الشباب وهم : مصطفى العاصي – محمد علاء العاصي – إبراهيم الشعار – براء الإبراهيم – أسامة الخرابة.

وقال المشرف على المهرجان الشاعر أبو بكر عبد العزيز ان من الأهمية بمكان أن نولي جيل الشباب جل اهتمامنا وأن يكون لهم دورهم الفاعل فهم نواة الثقافة المستقبلية .

ورأى الأديب الأستاذ صالح عبد القادر ما شاهدناه على المنبر جميل جدا من شباب يستطيعون أن يحققوا الكثير من التطور فهم مواهب رائعة حقيقة .

أما الأستاذة إيمان حيران موجهة اللغة الإنكليزية في تربية دير الزور فقالت : مواهب جميلة وواعدة حقيقة ، اثبتوا جدارتهم واستطاعوا أن يلفتوا نظر الجميع إليهم تحية لهم وتحية لخاماتهم الرائعة رافق الشعراء الشباب على العود الفنان أحمد البرجس عضو فرقة الفرات الموسيقية وقدّمهم الشاعر مازن علوش.

يذكر أن المهرجان استمر لثلاثة أيام قدّم في اليومين الأول والثاني عدد من الشباب وهم : في اليوم الأول : الطفل طلال الضللي – معين الضللي – أسامة الخرابة – رجاء العيادة – عبد الرحمن العلي – رغد حمود – مؤمن الجاسم – سماح الفهد – محمد مروان عبد الغني في اليوم الثاني : سعد جراد – أمل فناش – أوس الركاض – هشام الخلف – روان البطاح – أثير الشحيتان – مزن الشحاذة

خالد جمعة

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار