مدرب تشرين: خضنا مباراة الوحدة وسط أجواء ملتهبة

 

أكد عمار شمالي، مدرب تشرين السوري، أن فوز فريقه على الوحدة والتأهل إلى نصف نهائي كأس الجمهورية السورية، جاء نتيجة عمل شاق خلال الأيام الماضية.

واقتنص تشرين بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي، من كأس سوريا، بالفوز على نظيره الوحدة (1-0) الخميس، على ملعب الجلاء بدمشق في إياب ربع النهائي، ليواجه الوثبة.

وقال عمار شمالي في تصريحات إذاعية لإذاعة “صدى FM”: “الفوز على الوحدة كان صعبا، خضنا المباراة وسط أجواء ملتهبة، لكن هدفنا كان الفوز وبلوغ الدور نصف النهائي”.

وأضاف مدرب تشرين: “المهمة لم تكن سهلة، اللعب أمام الوحدة وجماهيره في دمشق يحتاج إلى مجهود كبير، خاصة بعد التعادل في مباراة الذهاب”.

وواصل عمار: “غياب بعض اللاعبين المؤثرين عن لقاء الذهاب وعدم جاهزية البعض الآخر، أدى إلى التعادل في اللاذقية، لكن الإيمان بقدراتنا وثقتنا بأنفسنا منحنا الفوز رغم جميع المنغصات التي مررنا بها”.

وعن مواجهة الوثبة في نصف نهائي الكأس، قال: “الفوز على الوحدة سيخفف الضغط عن الفريق ويعطينا دافعا معنويا كبيرا، قبل لقاء الوثبة في نصف النهائي”.

 

واختتم مدرب بطل الدوري تصريحاته: “تأهل الوثبة لنصف النهائي طبيعي، وبكل صراحة فريقي الفتوة والوثبة يستحقان التأهل، وركلات الترجيح حسمت المباراة”.

رقم العدد: 4012

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار