في عيدهم … رجال الجيش العربي السوري هم الحصن المنيع للدفاع عن الوطن

 

بمناسبة الذكرى الـ 77 لتأسيس  الجيش العربي السوري وجه عدد من رجال الجيش العربي السوري بدير الزور  التهنئة للوطن وقائد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد  مؤكدين انهم سيبقون الحصن المتين للدفاع عن الوطن حتى تحرير كامل تراب سورية .

المقاتل جابر الجابر  قال : من دير الزور مدينة النصر والصمود نوجه التحية لارواح الشهداء الابرار الذين ارتقوا دفاعا عن تراب الوطن واننا على دربهم ماضون في الدفاع عن ارض سورية التي ستبقى عزيزة كريمة رغم كل حقد المتآمرين فنحن منتصرون لأننا مع الحق والحق سينتصر .

اثناء فك الحصار عن مدينة ديرالزور

وأشار المقاتل حسين محمود مسيلم ان رجال الجيش العربي السوري هو رجال الشمس الذين يدافعون ببسالة وبطولة عن ارضهم وعرضهم واضعين نصب اعينهم النصر ولاشيء غيره لان عيدة هذا الجيش مبنية على خيار الشهادة او النصر .

وبين المقاتل يوسف الخباز ان سورية بتاريخها وعراقتها انجبت ومازالت تنجب الرجال الذين يدافعون عن عزتها وكرامتها مؤكدا ان الوطن يستحق منا ان نبذل الغالي والنفيس دفاعا عن كرامته وسيادته .

و بهذه المناسبة وجه  عدد من المواطنين التحية للجيش العربي السوري بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد حيث أشار المواطن خليل اليونس  ان بطولات الجيش العربي السوري عبر التاريخ كانت الملهم لانتصارات عظيمة فهذا الجيش الذي تربى على حب الوطن والانتماء للأرض سيبقى منتصرا ، وقال المواطن علاوي الياسين ان رجال الجيش العربي السوري اليوم هم أبناء ابطال تشرين واحفاد ميسلون سيبقون على العهد في الدفاع عن وحدة وسيادة الأرض السورية التي لايقبل رجالها ان يدنسها محتل او غاصب او إرهابي فيما أشار المواطن مهند  منديل ان جميع أبناء سورية فخورين بجيشهم البطل وقائده المفدى بشار الأسد الذين يبذلون الدماء ويقدمون الشهداء  فداء لوطنهم

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار