رغدة تهنئ عادل إمام في عيد ميلاده برسالة خاصة

 

هنأت الفنانة السورية رغدة، الزعيم عادل إمام، بحفاوة كبيرة بمناسبة عيد ميلاده الـ82.

نشرت الفنانة الكبيرة رغدة، صورة عادل إمام وهو يضحك، عبر صفحتها الرسمية بموقع “فيسبوك”، وكتبت: “لا أحد يشبهك في فتح شهية القلوب لضحكة صافية، نفتقدها بشدة في أحلك أوقات ضيقنا يا إمام الفن وبدر السعادة”.

ولم تقتصر تهنئة رغدة على هذا الحد، فذكرت بيت شعر للشاعر أبو فراس الحمداني وهو يقول: “وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر، كل سنة وأنت طيب”.

اجتمعت رغدة مع الزعيم عادل إمام في مسرحية “بودي جارد” والتي استمر عرضها نحو 11 عامًا على خشبة مسرح الهرم بالقاهرة بداية من 1999 إلى  2010، وعرضت بأكثر من بلد عربي.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة رغدة مسلسل “الضاهر”، بطولة محمد فؤاد، حسن يوسف، تامر عبد المنعم، فريال يوسف، إنجي شرف، مادلين طبر، أحمد منير، أميرة هاني، سميرة محسن، علاء زينهم، علاء مرسي، مظهر أبو النجا، صبري عبد المنعم، ودارين حداد وغيرهم، من تأليف تامر عبد المنعم، وإخراج ياسر زايد.

لم يشارك الزعيم عادل إمام في أي أعمال فنية منذ عامين، إذ أن آخر أعماله مسلسل “فلانتينو” عام 2020، مع دلال عبدالعزيز، حمدي الميرغني، محمد الكيلاني، طارق الإبياري، وهدى المفتي وغيرهم، من ﺗﺄﻟﻴﻒ أيمن بهجت قمر، وﺇﺧﺮاﺝ رامي إمام.

ولد عادل إمام في قرية شاه وسط المنصورة بمحافظة الدقهلية، وانتقل إلى حي السيدة زينب عندما كان صغيرًا، مع والده الذي كان يعمل في مصنع حكومي، وحصل على درجة البكالوريوس في الزراعة من جامعة القاهرة.

رقم العدد: 3960

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار