إليسا تحتفل بالعودة لأنغامي برقصة تثير السخرية

احتفلت الفنانة اللبنانية إليسا، بعودة أغانيها لتطبيق أنغامي للموسيقى، برقصة غريبة شاركتها مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام.

وعبرت إليسا عن فرحتها بالعودة إلى تطبيق أنغامي للموسيقى بعد حوالي 3 أعوام من حذف أغنياتها من التطبيق، حيث كانت قد عبرت عن أسفها لهذا الحذف.

وشاركت إليسا عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها على إنستغرام، رقصة غريبة مع صديقين لها احتفالا بهذه العودة.

وظهرت إليسا في الفيديو الذي شاركته مع متابعيها، وهي ترقص رقصة غريبة احتفالا بعودة أغانيها لأنغامي، الأمر الذي أثار سخرية بعض المتابعين منها.

جاءت رقصة إليسا فرحة بعودتها لتطبيق أنغامي بأغانيها المحذوفة مجددا، رقصة عفوية طفولية جدا، إلا أنها أثارت استغراب المتابعين.

وعبر البعض عن استغرابهم في سخرية، ومازحوا إليسا باستفساراتهم حول ماهية هذه الرقصة التي استغربوها.

وقال البعض في تعليقاتهم: “ما اسم هذه الرقصة العجيبة؟”، “هل هذه الرقصة حقيقية أم أنها اختراعك يا فنانة”، “عدت الفيديو أكثر من مرة لكي أشاهد هذه الرقصة الغريبة أعجبتني طفولة إليسا ولكن الرقصة مضحكة للغاية”.

بينما عبر البعض من استيائهم بسبب رقصة إليسا، ظناً منهم أنها غير متمكنة في أداء رقصتها بشكل سليم وكتبوا: “من المؤسف جدا في حال فنانينا العرب، أنهم لا يحبون إتقان أي شيء لا رقص ولا لغة ولا بيانو ولا عزف، على الرغم من كونهم يمتلكون إمكانيات كبيرة لكل هذه الأشياء، ولكن الفنانات يتنافسن طيلة الوقت في نفخ الشفاه ولبس الفساتين وشراء الحقائب والأحذية، لذلك يظهرون بمثل هذه المظاهر الغريبة”.

رقم العدد: 3941

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار