استعدادا لشهر رمضان.. محافظة الرقة تطلق فعاليات الخير

 
في اطار التحضير لمبادرات الخير لشهر رمضان التقى محافظ الرقة عبد الرزاق خليفة اصحاب الفعاليات التجارية والاقتصادية وغرفة التجارة و الصناعة و الجمعيات الخيرية الناشطة في محافظة الرقة.
وقال مدير السورية للتجارة جمعة العبد إن صالات السورية ستقوم بتوزيع وتوفير المواد الغذائية وباقي المواد الأساسية، لتلبية الطلب خلال شهر رمضان المبارك ووضع الآلية التنفيذية لإطلاق فعاليات الخير ، والعمل على نشر ثقافة التكافل الاجتماعي بين شرائح المجتمع كافة ، والتخفيف من الأعباء المادية على المواطنين خلال الشهر الفضيل ، من خلال توزيع السلال الغذائية والألبسة والمبالغ المادية للأسر الأكثر احتياجا.
 
من جهته وجه المحافظ عبد الرزاق خليفة بتشكيل لجنة لتنظيم المبادرات والأعمال الخيرية ، لضمان وصول المساعدات إلى مستحقيها وتحاشي ازدواجية الاستهداف وضرورة تكثيف الدعم.
وطالبت عضو المكتب التنفيذي المختص ليندا العطية بضرورة توسيع دائرة الدعم لتشمل أهالي الرقة بالمحافظات باعتبارهم الفئة الأكثر هشاشة وبذل جهود مضاعفة في شهر الخير لنتمكن جميعا من زرع البسمة على مائدة الافطار في هذه الايام الصعبة والوصول بالحاجات الاساسية الى مستحقيها. حضر الاجتماع عضو المكتب التنفيذي لقطاع البلديات وأمين عام محافظة الرقة ومدير التخطيط والعلاقات العامة.
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار