انطلاق فعاليات سوق رمضان الخيري بدير الزور

برعاية محافظ دير الزور فاضل نجار انطلقت في دير الزور فعاليات سوق رمضان الخيري الذي تقيمه المحافظة بالتعاون مع غرفة التجارة والصناعة وفرع المؤسسة السورية للتجارة وذلك في صالة ريتاج .
وذكر عضو المكتب التنفيذي لمحافظة دير الزور حسان المغير ان السوق اصبح تقليدا سنويا تقيمه المحافظة قبيل شهر رمضان المبارك بهدف تأمين احتياجات الاسر من المواد والسلع خلال الشهر الكريم بأسعار مخفضة إضافة الى إقامة فعاليات ثقافية وفنية وسهرات رمضانية لافتا ان السوق مستمر طوال شهر رمضان .


بدوره بين رئيس غرفة التجارة والصناعة بدير الزور لؤي المحيمد ان السوق يضم بضائع متنوعة بأسعار بأسعار مخفضة قريبة من سعر التكلفة إضافة إلى تقديم عروض عديدة من قبل التجار المشاركين وذلك بهدف تخفيف الأعباء الاقتصادية عن المواطنين وستقدم الغرفة مئات السلات المجانية للأسر الأشد احتياجاً وذلك بالتنسيق مع مديرية الشؤون الاجتماعية لافتا ان معظم البضائع المطروحة حاليا هي للمواد الغذائية والاستهلاكية على ان يتم خلال النصف الثاني من شهر رمضان طرح الملابس والاحذية استعداد لعيد الفطر .
وأشار مدير فرع السورية للتجارة اغيد الجويشي ان مشاركة المؤسسة في هذا السوق تأتي في سياق الدور الذي يقع على عاتقها بتحقيق التوازن السعري في الأسواق لافتا ان الفرع يشارك بجناح واسع يضم سلعا أساسية ومواد تموينية إضافة الى الأجهزة والأدوات الكهربائية .
وأشاد عدد من المواطنين بهذه المبادرة التي توفر لهم السلع التي يحتاجونها خلال شهر رمضان المبارك بجودة عالية وأسعار منافسة

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار