محروقات دير الزور: الأيام القادمة ستشهد استلام الجميع للمازوت

أوضح مدير فرع المحروقات بدير الزور حسام الشاكر أن عدم حصول عدد كبير من الأسر حتى الآن على الكمية المخصصة لها من مازوت التدفئة سببه نقص الكمية وتأخر وصولها من المصدر بسبب الظروف الراهنة مؤكدا أن الايام القادمة ستشهد حلا وسوف تستلم كل أسرة الكمية المخصصة لها.

وبين مدير فرع المحروقات أن عدد الأسر التي استلمت مادة مازوت التدفئة عبر البطاقة الذكية بدير الزور بلغ حتى الآن حوالي 33 ألف و500 أسرة بكمية قدرها 50 ليتراً حسب المخصصات.

وأكد بأن عملية التوزيع مستمرة حسب البطاقات وجدول توزيع المناطق المعتمد ولم تتوقف بموجب الرسالة التي تصل للأسرة التي تحدد مكان توزيع المادة، مشيرا إلى أن التوزيع يتم عبر أربعة صهاريج ضمن المدينة، و14 صهريجاً في الريف، مبينا أن المعدل يومياً يتراوح بين طلب وطلبين يتم استجرارها من المصدر خاصة بالتدفئة, وكمية كل طلب حوالي 20 ألف ليتر أما توزيع الدفعة الثانية فمرتبط بانتهاء الدفعة الأولى.

يذكر أن لجنة المحروقات دعت إلى تكثيف العمل في توزيع مادة المازوت للتدفئة المنزلية ومطابقة البطاقة الإلكترونية مع البطاقة الشخصية للمستفيد والحرص على وصولها لمستحقيها بشكل دقيق وإعطاء الأولوية في التوزيع لذوي الشهداء والجرحى، وتخصيص ما يلزم من محروقات للقطاع الزراعي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار