احتفالا بالتصحيح المجيد .. فرقة الفرات تحيي حفلا موسيقيا بسجن دير الزور

أحيت فرقة الفرات الموسيقية حفلاً فنياً في سجن دير الزور المدني أقامته محافظة دير الزور بالتعاون مع المركز الثقافي العربي وجمعية رعاية المساجين كما تم افتتاح معرض للأعمال اليدوية لنزلاء السجن وفقرات غنائية وطنية وفقرات رياضية وذلك بمناسبة الذكرى الثانية والخمسين لقيام الحركة التصحيحية المجيدة التي قادها القائد المؤسس حافظ الأسد.

وقدمت فرقة الفرات فقرات غنائية وطنية وتراثية قدمها عدد من مطربي الفرقة : عمر الجاسم وأحمد الصالح وأحمد العبيد وأيمن فوزي بمشاركة وتقديم الشاعر الفراتي مازن علوش وقيادة الفنان أحمد برجس. رئيسة جمعية رعاية الأحداث والمساجين السيدة كوثر الرجب أشارت إلى إن الاحتفالية تساهم في خلق الدعم النفسي لدى المساجين محققين بذلك رسالة السجون في الإصلاح و التهذيب و التعليم ، لذلك أقمنا هذه الاحتفالية بذكرى خالدة في قلوبنا التصحيح المجيد والتي قادها القائد الخالد في قلوبنا القائد المؤسس حافظ الأسد وتولى دفتها القائد الرمز بشار الأسد.

مدير الشؤون الاجتماعية والعمل أحمد اطليوش ذكر أن سجن دير الزور ورعاية النزلاء فيه من مفردات عملنا المنوط بنا وهو رعاية الحالات الاجتماعية بكافة أطيافها وهنا نسعى لخلق حافز حقيقي و تعزيز الثقة بالنفس ، و إعادة انتاج إنسان جديد لذلك كانت محطتنا في احتفالية التصحيح المجيد بسجن دير الزور .

مدير المركز الثقافي أحمد اليساوي أكد بدوره على التفعيل الدائم والمستمر للتعاون مع إدارة السجن المدني لتقديم المنتج الثقافي والذي يساهم في تعزيز الثقة بالنفس عند نزلاء السجن . تضمنت الفعالية جولة على أقسام السجن قام بها أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي بدير الزور رائد الغضبان ومحافظ دير الزور السيد فاضل نجار اطلعا خلالها على قسم سجن النساء وسجن الأحداث والمخبز والملعب. خالد جمعة

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار