افتتاح صالة السورية للتجارة في مدينة خشام بريف دير الزور الشمالي

افتتح فرع المؤسسة السورية للتجارة في محافظة دير الزور صالة جديدة في مدينة خشام بريف المحافظة الشمالي وذلك في إطار التوسع الأفقي وتوفير السلع والمواد الأساسية بأسعار منافسة للأهالي العائدين إلى مناطقهم التي هجرهم منها الإرهابيون بعد إعادة الأمن والاستقرار إليها.
وذكر مدير فرع المؤسسة أغيد جويشي أنه بالتزامن مع العودة المتزايدة للأهالي إلى منازلهم وقراهم وضرورة توفير المواد الغذائية والاستهلاكية تم افتتاح صالة في مدينة خشام وذلك ضمن خطة المؤسسة في التوسع الأفقي والتدخل الإيجابي للحد من ارتفاع الأسعار ما يسهم في تأمين احتياجات الأهالي في المدينة والمناطق المحيطة بها من مختلف السلع والمواد وبأسعار منافسة .
وبين جويشي أن عدد الصالات المفتتحة في المحافظة بلغ 47 صالة ومنفذ بيع تتوزع على كامل مساحة المحافظة والعمل جار لتأهيل عدد من الصالات الأخرى تمهيداً لافتتاحها لافتاً إلى أن المؤسسة تقوم بتسيير سيارات بيع جوالة لتأمين احتياجات الأهالي في المناطق التي لم يتم افتتاح صالات للسورية للتجارة فيها.
من جهته أشار مدير الصالة موسى الغلاب إلى أن الصالة توفر مختلف السلع من مواد غذائية ومعلبات ومواد تحويلية وقرطاسية وتجهيزات ولوازم مدرسية إضافة إلى المواد التي تباع عبر البطاقة الإلكترونية وسيتم العمل على توسيع الباقة السلعية في الصالة بصورة دائمة وفق حاجة الأهالي..

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار