تربية ديرالزور تطلق برنامجا على الجوال يمكن من خلاله الوصول الى تفاصيل الرواتب والمعاملات

اطلقت مديرية التربية بدير الزور برنامجا يعمل على أجهزة الجوال تم تصميمه من قبل احد العاملين في المديرية يمكن من خلاله الوصول الى كافة التفاصيل المتعلقة بالرواتب والمعاملات التي تخص العاملين في المديرية .
وذكر رئيس شعبة حاسوب الرواتب في المديرية محمد حسين الجاسم الذي قام بتصميم البرنامج ان البرنامج تم تصميمه وفق لغة “فلوتر ” التي تعد من اللغات البرمجية المتطورة الخاصة بأجهزة “الاندرويد ” وتم نشره على الصفحة الرسمية لمديرية التربية ليتمكن العاملون من تنزيله واستخدامه .


ويتيح البرنامج الذي يمكن تنزيله بسهولة ويسر على جهاز الجوال لاي عامل في المديرية من خلال ادخال اسمه في حقل التعريف معرفة تفاصيل راتبه ومايترتب عليه من أقساط او سلف إضافة الى الأوراق المطلوبة لجميع المعاملات التي يمكن اجراؤها في المديرية مثل النقل و الاجازة بلا اجر او الاستقالة او نهاية الخدمة كما يتضمن البرنامج أسماء وأرقام هواتف جميع معتمدي الرواتب للتواصل معهم وطرح أي استفسار من قبل العامل .
ونوه عدد من العاملين في التربية بهذا العمل الذي يسهم في تخفيف الأعباء ويتيح لهم إمكانية طرح تساؤلاتهم او انجاز معاملاتهم عبر جهاز الجوال ودون الحاجة للوصول الى المديرية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار