بقيمة 400 مليون ليرة ….. 14 مشروعا خدميا في محافظة الحسكة

وافق المكتب التنفيذي في محافظة الحسكة على تنفيذ  14 مشروعا خدميا وتنمويا في الوحدات الإدارية وبكلفة تبلغ نحو 400 مليون ليرة سورية من  الموازنة المستقلة.

والمشاريع التي ستنفذ ضمن مدينتي الحسكة والقامشلي وبعض البلدات والبلديات تتضمن مد مجبول زفتي لتعبيد وصيانة الشوارع ومعالجة الحفر فيها إضافة لمد بقايا مقالع وحجر مكسر وتسوية الطرق واستكمال تنفيذ شبكات للصرف الصحي.

كما وافق المكتب التنفيذي على كتاب مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك المتضمن تحديد أسعار مبيع المواد الغذائية في المطاعم الشعبية ومحال بيع الفطائر والمعجنات .

وأكد محافظ الحسكة اللواء غسان خليل على أعضاء المكتب التنفيذي المتابعة الميدانية لقطاعات العمل والسعي الدائم لتحسين واقع الخدمات المقدمة للمواطنين وفي مختلف القطاعات مشددا على ضرورة المراقبة والإشراف على إنجاز المشاريع أثناء وبعد التنفيذ والتأكد من مطابقتها للشروط الفنية المحددة لها .

وتم تكليف عضو المكتب التنفيذي المختص بإجراء دراسة وتقديم المقترحات التي تضمن تحصيل جزء من ديون الشركة العامة لكهرباء محافظة الحسكة تجاه القطاعين العام والخاص وبما يساهم في تحسين الإيرادات المالية للشركة ويساعدها على شراء احتياجاتها من قطع الصيانة والتبديل اللازمة للاستمرار في العمل

الحسكة – حجي المسواط

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار