احتفالية جماهيرية في دير الزور بمناسبة فوز الدكتور بشار الأسد بمنصب رئيس الجمهورية

احتفاء بفوز الدكتور بشار الأسد بمنصب رئيس الجمهورية أقيم احتفال جماهيري حاشد في ساحة فرع الشبيبة بدير الزور تخلله تقديم عدد من الأغاني الوطنية وفقرات من الفلكلور الفراتي .
ورفعت الجماهير المحتشدة الأعلام الوطنية وصور السيد الرئيس بشار الأسد مؤكدين أن هذا التجمع يأتي ابتهاجا بانتصار سورية وإنجاز الاستحقاق الدستوري وتأكيد على تمسك أبناء الشعب السوري بخيارهم الوطني ووقوفهم الى جانب الجيش العربي السوري لصون وحدة البلاد.
و اشار ماهر علاوي أن ابناء سورية أثبتوا للعالم كله أنهم متمسكون بوحدة وسيادة وطنهم وملتفين حول جيشهم بقيادة السيد الرئيس بشار الاسد متخذين من الأمل والعمل شعاراً لهم .


وبين ربيع العرفي أن هذه الحشود الكبيرة جاءت لتؤكد أن الرئيس بشار الأسد هو خيار الشعب وقراره الحر لأنه حافظ على وحدة سورية ولم يتخلى عنها رغم كل المؤامرات التي حيكت ضدها .
واشارت الهام شحاذة ان ابناء سورية من اقصاها الى اقصاها نزلوا الى الشوارع ابتهاجا بانتصار سورية الذي جاء تتويجا لانتصارات الجيش العربي السوري ويجددون اليوم العهد للسيد الرئيس بأن يترجموا شعار الامل بالعمل فعلا على ارض الواقع .
وأوضح بشير شاهين أن هذا الحشد الكبير هو تعبير عن فرحة أهالي دير الزور وهو عيد حقيقي بانتخاب السيد الرئيس بشار الاسد الأسد لتبقى سورية قوية بشعبها وجيشها ونعيد إعمارها من جديد.


وقالت هبة ديواني إنها لمست الفرحة في وجوه وقلوب الناس كلها وبأن إنجاز الاستحقاق الدستوري هو عنوان لمرحلة جديدة لسورية وكلنا أمل أن يتحقق الازدهار لهذا البلد المقاوم ليبقى عنوانا للأمل والعمل.
وأعرب ماهر سكر عن سعادته بانتصار الشعب السوري وإنجاز الاستحقاق الرئاسي في موعده والذي يعبر عن وحدة وقوة سورية بجيشها وقيادتها لتعود فرحة الحياة فيها من جديد وتبقى بلد السلام.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار