طلبة من جامعة الفرات : الانتخابات اكبر رد على اعداء سورية

باعداد كبيرة توافد طلاب جامعة الفرات للادلاء بصوتهم في الانتخابات في مركز كلية الاداب .
الفرات رصدت آراء عدد من طلاب جامعة الفرات حيث رأى محمد حسن من كلية الاداب أن مشاركة الشباب في الانتخابات مهمة انطلاقاً من أنهم يشكلون شريحة كبيرة من المجتمع السوري وصوتهم مؤثر في صنع القرار فيما قال زميله علي الحسن إن الاقبال الكبير على الانتخابات دليل جديد على أن المحاولات الخارجية لن تثني السوريين عن متابعة حياتهم الديمقراطية والدستورية.
بدوره اعتبر الطالب خالد علاوي من كلية الهندسة الميكانيكية أن التوجه إلى صناديق الاقتراع اليوم مؤشر للوعي المجتمعي بأهمية مشاركة الجميع وانخراطهم ببناء مستقبل البلاد.


ومن كلية الزراعة اشار الطالبان ليلي محمود وحسن محمد إلى أنهما شاركا في الانتخابات ومنحا صوتهما للمرسح الذي يستطيع ان يحقق طموحات الشباب .
الطالب محمد محسن رأى أن مشاركة الطلبة اليوم في العملية الانتخابية دليل عافية وصحة للمجتمع ووعي الشباب لدورهم في صناعة مستقبلهم كما أنها دليل انتصار وقوة للدولة وتمسكها بسيادتها.
من كلية العلوم اعتبرت كل من منال محمود ونجوى اليوسف اقامة الانتخابات اليوم تعد خطا من خطوط الدفاع عن البلاد في وجه المؤامرات الخارجية التي تستهدف تعطيل الحياة الدستورية والقانونية في سورية وهو ما أكده علي محيسن الذي لفت إلى أن توجه الطلاب والمواطنين إلى صندوق الانتخابات واختيار المرشح المناسب تعبير عن الحالة الديمقراطية في سورية .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار