مجلس محافظة دير الزور يعقد دورته العادية الثالثة

عقد مجلس محافظة دير الزور برئاسة الدكتور مالك العمر اعمال دورته العادية الثالثة لعام 2021 بحضور محافظ دير الزور السيد فاضل نجار .
وأشار رئيس مجلس المحافظة الى ان المجلس ينعقد في مرحلة هامة تتحضر فيها سورية لاستحقاق الانتخابات الرئاسية داعيا الجميع للمشاركة الكثيفة في الانتخابات التي تأتي استكمالا لانتصارات الجـ.ـيش العربي السوري .
و استعرض المجلس قرارات المكتب التنفيذي الصادرة بين الدورتين وردود الدوائر على مقترحات السادة أعضاء المجلس كما تم مناقشة التقارير حول سير العمل في كل من القطاع التمويني و ماتم اتخاذه من إجراءات لتطبيق المرسوم رقم 8 وضبط الأسواق وواقع رغيف الخبز ، وواقع سير العمل في القطاع التربوي والاستعدادات للامتحانات العامة ، وفي القطاع الصحي ، وواقع العمل في القطاع الزراعي والاستعدادات المتخذة من الجهات المعنية لموسمي الحصاد وتسويق الاقماح .
وأشار السيد المحافظ لأهمية الدور المنوط بمجلس المحافظة على صعيد المشاركة الفاعلة في الاستحقاق الرئاسي الذي يمثل حدثا هاما في حياة كل أبناء سورية ، وفي المساهمة في إنجاح عملية حصاد وتسويق القمح الذي يعد المحصول الاستراتيجي الهام لافتا الى ضرورة متابعة العمل والتواصل مع الأهالي وتلبية احتياجاتهم مؤكدا على التعاون بين جميع الجهات خدمة للوطن والمواطن .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار