أهالي دير الزور : الانتخابات الرئاسية تعبير عن التمسك بالسيادة الوطنية

يواصل أبناء دير الزور تأكيدهم انهم سيشاركون في الانتخابات الرئاسية القادمة في السادس والعشرين من أيار الجاري والتي تعبر عن إرادة أبناء الوطن بالتمسك بالسيادة الوطنية ومتابعة العمل لاعادة اعمار سورية .


الأمين العام لمحافظة دير الزور اياد المصلح اكد أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية حق وواجب على جميع أبناء الشعب وعلى الجميع المشاركة انطلاقاً من المسؤولية الوطنية وحبه لوطنه سورية لافتا أن الانتخابات الرئاسية المقبلة تشكل بداية لمرحلة جديدة ومبشرة في تاريخ سورية بعد ان تمكن بواسل جيشنا من الانتصار في حربه على الإرهاب وداعميه واحبط كل محاولاتهم التي استهدفت النيل من صمود سورية وكرامتها فظلت منيعة بفضل بطولة جيشها وتمسك شعبها بأرضهم ووحدتهم.


وقال السيد صالح أبو شكير : إن سورية التي ماتزال صامدة رغم كل ظروف الحرب قادرة على المضي في الثبات والصمود في وجه كل المخططات مشيرا الى انه انه بكل تأكيد سيشارك في الانتخابات لانها فرصة للتعبير عن الانتماء للوطن وتوجيه رسالة للعالم ان أبناء سورية الحضارة والتاريخ هم وحدهم من يقرر مصيرهم وانهم قادرون على ان يقولوا كلمتهم فيما يتعلق باختيار رئيسهم مبينا انه سيختار المرشح الذي يستطيع ان يمضي بسورية نحو استكمال النصر على الإرهاب ويمتلك القدرة على استنفار كل الطاقات وبذل كل الجهود لاعادة الاعمار والبناء .
وبين ياسر عربو ان الانتخابات هي تأكيد على انتصار سورية التي خاض جيشها وشعبها اشرس حرب ضد الإرهاب وقوى الظلام وعلى جميع السوريين المشاركة فيها ليكون القرار سوريا فقط.
محمود العايش أشار الى انه سيشارك في الانتخابات من اجل مستقبل سورية وتعبيرا عن حقه الذي نص عليه الدستور في اختيار رئيس الجمهورية وسينتخب المرشح الذي سيقود سفينة الوطن نحو شاطئ الأمان ويحقق الاستقرار ويدعم الاقتصاد لتحسين الظروف المعيشية للمواطنين .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار