فلاحو دير الزور: المشاركة بالانتخابات الرئاسية تعبير عن الوفاء للوطن

أكد فلاحو محافظة دير الزور أن المشاركة بالانتخابات الرئاسية المقبلة في السادس والعشرين من أيار الجاري حق وطني وواجب على كل سوري لاختيار المرشح المناسب كما أنها تعكس حرص سورية على إنجاز جميع استحقاقاتها الدستورية بمواعيدها.

سانا رصدت آراء عدد من فلاحي دير الزور حيث أكد رئيس اتحاد الفلاحين خزان السهو أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية ترسيخ لمبادئ الديمقراطية والحرية وهي واجب وطني يتطلب من الجميع المشاركة.

وذكر الفلاح إبراهيم السلامة من بلدة الخريطة أن الفلاحين سيشاركون في هذا الاستحقاق الذي يعد تحديا لكل من يراهن على مصير سورية ولكي نثبت للجميع أن أبناء سورية لا يساومون على وطنهم ولنعبر عن الوفاء للوطن.

وأشار الفلاح فاضل الظاهر من قرية حطلة إلى أن المشاركة في هذا الاستحقاق ضرورية لتأكيد نصر سورية على الإرهاب.

وقال الفلاح خلف الرمضان من بلدة مراط “إن المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وحق لكل مواطن” مؤكداً أن الشعب السوري هو وحده من يقرر مصيره ويختار قيادته بحرية.

وأشار الفلاح غانم السويدان من بلدة الشميطية إلى أن المشاركة في الانتخابات والتصويت للشخص الأنسب تعبير عن الوفاء للوطن الذي يستحق منا أن نختار من يقوده بأمانة وإخلاص.

وبين رئيس الرابطة الفلاحية في الميادين حمود علي العبد أنه سيشارك بالانتخابات لأنها خطوة لاستكمال مواجهة العدوان الذي يستهدف سورية مؤكداً أهمية اختيار الشخص الأنسب القادر على متابعة مسيرة انتصارات الجيش العربي السوري واستكمال مسيرة البناء وإعادة الإعمار.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار