ستُزال خلال أسبوع …31 عقاراً آيلاً للسقوط في دير الزور

بعد عدة مناشدات من قبل القاطنين بالقرب من الأبنية الآيلة للسقوط في أحياء الجبيلة وسينما فؤاد والشيخ ياسين وجه مجلس مدينة دير الزور إنذاراً إلى مالكي الشقق والاببنية المشادة إزالة الأبنية خلال مدة أسبوع كونها تشكل خطرا على السلامة العامة.

وقال رئيس مجلس المدينة المهندس رائد منديل إن الأبنية التي تم حصرها من قبل لجنة السلامة في المنطقة الرابعة والتي تضم أحياء (الجبيلة ونزلة الرديسات وسينما فؤاد) وفي المنطقة العقارية الثالثة الشيخ ياسين بغلت 31 عقاراً أيلا للسقوط. وبين المنديل أرقام العقارات في المنطقة الرابعة الآيلة للسقوط (٦٦٥-٨٣٨-٨٠٩-٤٩٨-٤٩٥-٢١٢٣-١٦٨٦-٥٢٩-٥٠٣-٦٣٥-٤٣٢-١٦١-٣٠٠-٧٠-٢٢٠٢-١٣٧-٢٠٧-٢٢٤٥-٥١٣-٢٧٤-٥١٣-٢٤٢-٥١٣-١٢٧-٥١٣-١٢٩-٥١٣-١٣١-٥١٣-١٤٢-٥١٣-٤٠-٥١٣-٣٢-٥١٣-١٦٥-٥١٣-١٧٠-٥١٣-١٧٠) أما في المنطقة العقارية الثالثة شيخ ياسين فهناك عقارين (١٢٨٣-٢٣٦٥).

وأعطى مجلس المدينة أسبوعاً لأصحاب العقارات من أجل إزالتها اعتباراً من تاريخه وكل تأخير في حال عدم الإزالة يعرضهم للمسائلة القانونية أما في حال عدم وجود إمكانية لإزالة هذه الأبنية من قبل أصحابها مراجعة مجلس مدينة دير الزور وتقديم تصاريح خطية مع ثبوتيات الملكية لإزالتها حيث أن مجلس المدينة وفور إنتهاء المدة المحددة سيقوم بإزالة هذه الأبنية.

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار