اسرع روتين عناية بالبشرة للأم الثلاثيين

هل أنت أم ثلاثيين وترغبين في الحفاظ على نضارة بشرتك وشبابها ولكنّك تهملين ذلك، ظناً منك أنّ خطوات العناية بالبشرة تتطلّب الكثير من الوقت غير المتوفر أحياناً؟

إعلمي إذاً أنّك تستطيعين العناية ببشرتك بخمس دقائق فقط ! في ما يلي نكشف عن الخطوات؛ فما رأيك في تطبيقها بعدما شاركناك مؤخراً بالحيل الجمالية لإخفاء انتفاخ العيون صباحاً؟

خطوات العناية بالبشرة… لا تتطلب أكثر من 5 دقائق

اغسلي وجهك صباحاً ونظفيه باستخدام المنظف المناسب لنوع بشرتك سواء كانت جافة، دهنية، أو مختلطة.

استخدمي التونر المناسب لنوع بشرتك أيضاً وضعي القليل منه على الكرة القطنية المستديرة ثمّ طبقيها على كامل بشرتك وعنقك مع استثناء منطقة العيون.

طبّقي كريم العيون أسفل منطقة العيون وقومي بالتربيت.

طبّقي كريم الترطيب المناسب أيضاً لنوع بشرتك على كامل وجهك وعنقك. يُنصح باختيار المرطب الذي يحميك أيضاً من التعرض لأشعة الشمس حيث يكون عامل الوقاية أو ما يُعرف بالـSPF أقلّه 25.

نصائح أخرى للعناية بالبشرة :

إعتمدي هذا الروتين صباحاً ومساءً، ولكن يُمكن أن تضيفي إلى هذا الروتين قبل النوم السيروم. طبّقي السيروم بعد وضع التونر على بشرتك، أي قبل تطبيق كريم الترطيب الليلي.

احرصي على تقشير بشرتك مرّتين خلال الأسبوع إذ يُساعد التقشير على التقليل من الزيوت والدهون التي تتراكم في المسامات. هناك الكثير من الخلطات المنزلية التي تساعدك على تقشير البشرة وسبق وشاركناك بها.

لا تهملي أيضاً أهمية تطبيق الماسك المناسب لنوع بشرتك مرّتين في الأسبوع؛ فهناك ماسكات تناسب البشرة الدهنية وأخرى تناسب الوجه الجاف، كما هناك ماسكات تساعد على إخفاء الخطوط الرفيعة في الوجه وتؤخر علامات التقدم في السن.

رقم العدد: 4789

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار