جورجينا تكشف عن “تميمة حظ” رونالدو

 

كشفت جورجينا رودريغيز شريكة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن امتلاك نجلهما ماتيو تميمة تجلب الحظ لـ”الدون”.

وظهرت جورجينا في الموسم الثالث من الفيلم الوثائقي “أنا جورجينا” الذي نشرت منصة “نتفليكس” مقتطفا منه اليوم الأربعاء، وهي تتحدث عن حياتها في السعودية بعد توقيع رونالدو مع النصر كما كشفت عن بعض العادات اليومية لأسرتها.

وقالت جورجينا حول حياتهم في الرياض “أبدأ يومي بشرف القهوة مع رونالدو قبل توجهه إلى المران، أعيش معه أياما سعيدة وحين أسأل عن موعد اعتزاله أقول حين يصل لعامه الـ50. كريستيانو سعيد في النصر وتربطه علاقة ممتازة مع جميع اللاعبين، وأطفالي فخورون بوالدهم لأنهم يرون مدى الجهد والوقت الذي يكرسه لعمله”.

وتابعت “الأولاد سعداء جدا في الرياض، يحبون التوجه دوما لملعب النصر لحضور المباريات ويطلبون دوما النزول لأرض الملعب عقب صافرة النهاية، لا أستبعد أبدا انضمام كريستيانو جونيور وماتيو إلى صفوف النصر مستقبلا”.

وعن “تميمة حظ” رونالدو، قالت جورجينا: “ماتيو يمتلك تميمة حظ خاصة به، شيء دائري بألوان النصر، وقد انتقل الحظ منه إلى والده، كلما يجلب ماتيو تلك التميمة إلى الملعب يسجل والده هدفا”.

يذكر أن رونالدو يرتبط بعلاقة عاطفية مع جورجينا منذ 2016، وأنجبا طفلتين أطلقا عليهما اسم ألانا مارتينا وبيلا إزميرالدا.

ولدى رونالدو ابن بكر من أم غير معروفة للإعلام، وهو كريستيانو جونيور، يبلغ من العمر 14 عاما، كما رزق في يونيو 2017 بتوأم من أم غير معروفة أيضا، أسماهما إيفا وماتيو.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار