أخبار رياضية من ديرالزور

يخوض شباب الفتوة يوم الجمعة مباراة مصيرية عندما يستقبل على أرض ملعب الجلاء شباب الشعلة في ثالث مباريات مرحلة الذهاب من التجمع الثاني لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم المؤهل للممتاز وأية نتيجة غير الفوز تجعل حظوظ شباب الفتوة في المنافسة على أحدى بطاقتي الترشح للدور الثالث والحاسم في مهب الريح بعد تعادل مع نصيب وخسارة أمام المحافظة .

دعت اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بديرالزور الكوادر الرياضية والفنية والإدارية لنادي اليقظة الرياضي لاجتماع موسع في مقر اللجنة التنفيذية يوم الثلاثاء القادم المصادف 27 / 2 / 2024 الساعة 11 ظهرا.

وجهة الاتحاد العربي السوري لكرة القدم الدعوة إلى ممثلي الأندية التي بلغت الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الجمهورية لحضور القرعة التي ستجري يوم الأحد 25 شباط الساعة 12 ظهراً والأندية هي : الفتوة ، أهلي حلب ، حطين ، شهبا ، تشرين ، الوحدة ، الوثبة ، والفائز من لقاء الطليعة والهلال الذي يقام يوم الثلاثاء 12 أذار القادم .

عينت إدارة نادي الفتوة الكابتن عمار الشمالي مدرباً لرجال الفتوة خلفا للمدرب إيمن الحكيم الذي قدم استقالتة بعد الخسارة أمام الكرامة في الجولة الأولى من الإياب وافقت على بقاء أسماعيل السهو مساعدا له وإسناد مهمة تدريب الحراس للمدرب أحمد النايف .
يذكر أن المدرب عمار الشمالي قاد الفتوة الموسم الماضي وتوج معه بطلا للدوري .

مأمون العوبد

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار