نقابة الأطباء البيطريين بالرقة تطالب بتفعيل مستوصف السبخة

 

طالب أعضاء فرع نقابة الأطباء البيطريين بالرقة بتفعيل المستوصف البيطري بالسبخة وإصلاح غرف تبريد اللقاحات البيطرية والعيادة البيطرية المتنقلة.

جاء ذلك خلال المؤتمر السنوي الذي عقدوه تحت شعار:( تأمين الغذاء الآمن وحماية الثروة الحيوانية واجب وطني) فيما أشار أمين الفرع المهندس تركي عزيز حسن إلى أمنيات أهالي الرقة أن تكون المؤتمرات المقبلة على أرض المحافظة لتلامس هموم المواطنين وتعالج صعوباتهم واحتياجاتهم بالإضافة إلى سعيها الدائم لتقديم الدعم الكامل لمنتسبيها، مشيراً إلى أهمية عمل نقابة الأطباء البيطريين كون الرقة من المحافظات الغنية بثروتها الحيوانية وأكد على ضرورة تقديم الدعم الكامل لمربي هذه الثروة.

وذلك بحضور أمين فرع الرقة لحزب البعث العربي الاشتراكي الرفيق الدكتور عبدالعزيز العيسى ونقيب الأطباء البيطريين المركزي الرفيق الدكتور إياد السويدان وعضو قيادة الفرع الرفيق عبد خالد الحمود رئيس مكتب الفلاحين الفرعي. وعن الوضع السياسي تطرق العيسى إلى آخر المستجدات والتغيرات على المساحة الدولية والعربية والاقليمية والوضع الداخلي في سورية مؤكداً بأن الأمل معقود على المرحلة المقبلة ليكون حصاد ثمار تعب لما صبره الشعب السوري ولما قدمه أبطال جيشنا العقائدي الباسل في التصدي للإرهاب وداعميه على كافة الجبهات ولحكمة قائد الوطن الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور بشار حافظ الأسد إدارته لسورية رغم حجم المؤامرة والحرب الكونية التي تعرضت لها، ولفت العيسى إلى التقارب العربي والقمة العربية ومضامينها وتغير واضح في استراتيجية العالم.

بدوره تحدث نقيب الأطباء البيطريين بالرقة الدكتور حذيفة المحمد عن واقع عمل فرع النقابة، لافتاً إلى ضرورة رفع سقف الراتب التقاعدي للأطباء البيطريين المتقاعدين وأكد على ضرورة دعم الفروع من حصة اللصاقة البيطرية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار