برسم مدير صحة دير الزور.. وضع صحي سيء في البوكمال

ارسل إلى مكتبنا في البوكمال عدد من المواطنين يشتكون من ضعف الخدمات الصحية في المدينة، فقد أرسل المحامي حسين الفارس يقول: نتمنى إيجاد فرق جوالة عاجلة  لمعالجة التحسس الجلدي المنتشر في البوكمال مؤخرا والاهتمام بنا وبأولادنا وخصوصا في المدارس حيث يعاني كثير من الأطفال من ظاهرة انتشار الحساسية .

يقول المواطن أيضا في رسالته: درهم وقاية خير من خزانة علاج في وقت نحن بحاجة إلى تفعيل العمل الصحي بكل مفاصله، خاصة وأن كثيرا من الاختصاصات الطبية غائبة عن مدينة البوكمال بالرغم من الحاجة الماسة لهذه الاختصاصات .

ويؤكد المواطن  رامي الحسين غياب الأدوية القلبية  في المراكز الصحية حسب قوله وقال انه يعاني من صعوبة في تأمين الأدوية القلبية في المدينة وإن وجدت فهي ذات أسعار كاوية وليس هناك قدرة على شرائها ويأمل وكافة المرضى ان تقوم مديرية الصحة بتأمين هذه الأدوية لضرورتها في المنطقة .

ونحن بدورنا نؤكد على مطالب الأهالي بالنهوض بالواقع الصحي وتامين حاجة المرضى من الأدوية والاطباء من ذوي الاختصاص وأجهزة الأشعة كون البوكمال اصبحت ذات تعداد سكاني كبير بعد عودة الاهالي إليها و نقول ان هذا واجب على مديرية صحة دير الزور ان تولي المنطقة احتياجاتها المذكورة وهذا ما نأمله

مساعد العلي

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار