تعادل صعب للفتوة مع الوثبة وتوقف مباراة الكرامة مع جبلة

خرجت جماهير الفتوة غير راضية على أداء فريقها امام الوثبة في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله أضاع على الفتوة فرصة الصدارة مجددا وابعد الوثبة عن المقدمة .
المباراة جاءت سلبية في شوطها الأول على صعيد الأداء والنتيجة ولاسيما من قبل الفتوة الذي كان الطرف الأكثر سوءا فكثرت التمريرات الخاطئة وغاب الانسجام عن الفريق الذي بدا خطي وسطه وهجومه بحالة غريبة .
شوط المباراة الثاني جاء اكثر اثارة حيث بدأه الوثبة بهدف علي حلوة الذي هرب من الرقابة الدفاعية وسجل برأسه هدفا جميلا في الدقيقة 48 لينطلق بعدها الفتوة للمواقع الهجومية بغية التعديل ومع عتماد الوثبة على المرتدات التي شكلت خطورة على مرمى طه موسى .فاتيحت للفتوة عدة فرص اهدرها باسل المصطفى وصبحي شوفان والعبادي ورد قائم الوثبة فرصة علاء الدالي الذي ترك عدم اشراكه منذ بداية اللقاء اكثر من إشارة استفهام ؟!!
بالمقابل تصدى موسى الفتوة لكرات الصارم والرفاعي والبوطة قبل ان ينجح باسل مصطفى بتعديل النتيجة في الدقيقة 90 عندما تابع تسديدة حسين شعيب في الشباك لينتهي اللقاء بتعادل لم يرض طموح الفريقين .
وفي باقي المباريات انفرد اهلي حلب بصدارة الدوري بعد فوزه على المجد بهدف وحيد سجله عبد الله نجار مع نهاية الشوط الأول بانتظار مواجهة السبت التي تجمع الجيش والطليعة ،
وتوقفت مباراة حمص التي جمعت الكرامة مع جبلة نتيجة اعتراض الكرامة على ركلة جزاء محتسبة لصالح جبلة في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع .
وكان الوحدة و ضيفه حطين قد تعادلا في افتتاح مباريات المرحلة بهدف لهدف سجل حطين أولا عبر علي غصن في الدقيقة الـ 40، وأدرك الوحدة التعادل عند الدقيقة الـ 67، بواسطة لؤي شريف.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار