بدء تعبئة البنزين والمازوت من خارج المخصصات عبر البطاقة الإلكترونية
أعلنت وزارة النفط والثروة المعدنية بدء تعبئة مادتي البنزين والمازوت من خارج المخصصات عبر البطاقة الالكترونية اعتباراً من اليوم وذلك في المحطات التي تم تحديدها مسبقاً في المحافظات. وكانت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك حددت أمس…