قائد الأمن الداخلي في الرقة ينعى استشهاد أحد عناصره في عملية أمنية بحي شعيب
نعى قائد الأمن الداخلي في الرقة، رامي أسعد طه، استشهاد أحد عناصره الأبطال، الشهيد أحمد مصطفى الصراط، الذي ارتقى يوم أمس أثناء تنفيذ عملية أمنية في حي شعيب بمدينة الرقة.
وأشاد طه بتضحيات الشهيد الصراط، مؤكداً أن دمه الطاهر سيبقى منارة…