الصفحة الرئيسية

الاتصالات: تعديل قيمة التصريح عن الأجهزة الخلوية التي لم تدخل عبر القنوات النظامية لتصبح 15 ألف ليرة

دمشق –سانا -الفرات

أوضحت وزارة الاتصالات والتقانة أنه تم الاتفاق مع وزارة المالية لتعديل قيمة التصريح عن الأجهزة الخلوية التي لم تدخل عبر القنوات النظامية لتصبح 15 ألف ليرة سورية متضمنة جميع الأجور والرسوم وتطبق القيمة الجديدة على الأجهزة التي تعمل على الشبكة اعتبارا من تاريخ 12-5-2017.

المعلم لـ ماورير: سورية مستعدة لتعزيز التعاون مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر طالما أنها ملتزمة بالمعايير الإنسانية في تقديم خدماتها

بحث وليد المعلم نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية والمغتربين خلال لقائه قبل ظهر أمس بيتر ماورير رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر والوفد المرافق سبل تعزيز علاقات التعاون القائمة بين الحكومة السورية واللجنة الدولية للصليب الأحمر بما يسهم في تلبية الاحتياجات الإنسانية للمواطن السوري.

روحاني: الشعبان السوري والعراقي أول من وقفا بوجه الإرهاب..لا يمكن لداعمي الإرهاب الادعاء بمكافحته

جدد الرئيس الإيراني حسن روحاني التأكيد أن بلاده ستواصل دعمها للشعوب التي تحارب الإرهاب في المنطقة، مشدداً على أن ممولي الارهاب وداعميه لا يمكن لهم الادعاء بمكافحته.

المهندس خميس لمجلس مدينة حماة الجديد: تقديم مبادرات واتخاذ خطوات فاعلة لكل القضايا التي تؤمن كرامة ومصلحة المواطنين

دعا المهندس عماد خميس رئيس مجلس الوزراء إلى الاعتماد على الموارد الذاتية في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية ووضع الخطط والبرامج الرامية إلى النهوض بالواقع الاقتصادي والخدمي وإعادته إلى سكته الطبيعية بالاعتماد على حسن استغلال الإمكانات المادية المتوافرة بما يلبي الحد الأدنى من احتياجات وتطلعات المواطنين.

وحدات من الجيش العربي السوري مدعومة بسلاح الجو تدمر أوكاراً وتحصينات لإرهابيي “داعش” وتقضي على عدد منهم في دير الزور ومحيطها

نفذت وحدات من الجيش العربي السوري مدعومة بسلاح الجو رمايات وضربات ضد تجمعات وتحصينات إرهابيي تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية وكبدتهم خسائر بالأفراد والعتاد في مدينة دير الزور ومحيطها.

رعاة ومصدرو وممولو الإرهاب يجتمعون في عاصمة الإرهاب لبحث التصدي لما أنتجته أياديهم

الرياض-سانا-الفرات

اجتمع رعاة ومصدرو وممولو الإرهاب على مستوى العالم في عاصمة الإرهاب والتطرف الرياض لبحث التصدي لما أنتجته أياديهم الملطخة بدماء شعوب المنطقة طوال سنوات ماضية في مشهد يجسد أوضح صور النفاق التي اعتادت عليها الولايات المتحدة ومحمياتها النفطية التابعة لها.

فضل الله: سورية ستنتصر على المؤامرة الإرهابية

أكد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب اللبناني حسن فضل الله أن الولايات المتحدة وحلفاءها في المنطقة يديرون التنظيمات الإرهابية في سورية مشيرا إلى أن المخطط الإرهابي في المنطقة هو مخطط أميركي.

وأكد فضل الله في كلمة له خلال احتفال في بلدة مارون الراس بمناسبة عيد المقاومة والتحرير ان سورية ستنتصر مع حلفائها في النهاية على المؤامرة الإرهابية التي تتعرض لها.

أمراء ومشايخ الخليج يجددون خلال لقائهم ترامب ولاءهم وخدمتهم للمصالح الأمريكية

اجتمع أمراء ومشايخ الخليج في عاصمة النظام السعودي الرياض مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الذي يقوم حاليا بجولة في المنطقة لتجديد ولائهم لسيد البيت الأبيض وللتأكيد مجددا على حرصهم الكامل على خدمة مصالح واشنطن ومخططاتها في المنطقة.

الإدارة المحلية: أكثر من 329 مليون ليرة إعانات مالية لعدد من المحافظات لدعم تنفيذ مشاريع خدمية تنموية

في إطار الدعم الذي تقدمه وزارة الإدارة المحلية والبيئة للمحافظات لاستكمال تنفيذ بعض مشاريعها الخدمية والتنموية منحت الوزارة إعانات ومساهمات مالية لمحافظات اللاذقية وحماة وريف دمشق ودرعا بلغت 329 مليون وخمسمئة ألف ليرة.

وفي قرار تلقت سانا نسخة منه أوضحت الوزارة أنه تم منح محافظة اللاذقية إعانة قدرها 25 مليون ليرة لتنفيذ طريق قرية زاما حي الحرف وطريق قرية بتمانا في منطقة جبلة و15 مليون ليرة لتنفيذ مشروع صرف صحي في بلدية القلايع.

المهندس خميس يضع حجر الأساس لمشروعات تنموية وخدمية بحماة: الحكومة مستعدة لتقديم إعفاءات جمركية وأرض مجاناً لمن يرغب بإقامة منشأة صناعية

في إطار جولته والوفد الوزاري المرافق على محافظة حماة قام رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس اليوم بوضع حجر الأساس لمشروع تأهيل منشأة جب رملة لتربية الأبقار وإنشاء معمل ألبان ومعمل أعلاف وهاضم حيوي لتوليد الطاقة.

الصفحات

اشترك ب RSS - الصفحة الرئيسية