الصفحة الرئيسية

الأرصاد: الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو 2 إلى 4 درجات

تميل درجات الحرارة للارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 2 إلى 4 درجات مئوية نتيجة تأثر البلاد بامتداد لمنخفض جوي سطحي من الجنوب يترافق بتيارات جنوبية غربية في طبقات الجو العليا.

وتوقعت مديرية الأرصاد الجوية في نشرتها الصباحية أن يكون الجو بين الصحو والغائم جزئيا بشكل عام مع فرصة ضعيفة لهطل زخات من المطر فوق المناطق الجنوبية والجنوبية الشرقية خلال ساعات بعد الظهر والمساء.

وتكون الرياح متقلبة إلى جنوبية شرقية خفيفة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

المهندس خميس: سورية لن تسمح للإرهاب التكفيري بأن ينتصر في المنطقة

أكد رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس أن سورية لن تسمح للإرهاب التكفيري بأن ينتصر في المنطقة داعيا إلى القضاء عليه قبل أن ينتشر إلى جميع مناطق العالم.

وقال المهندس خميس في حديث لوكالة مهر الإيرانية للأنباء نشر اليوم.. “إن انتصار حلب التاريخي ليس للشعب والجيش العربي السوري فقط بل يعتبر انتصارا لجبهة المقاومة وأصدقاء سورية” موضحا أن هذا الانتصار غير المعادلات ضد الإرهاب والتكفيريين ومن يدعمهم.

الحكومة تخصص مؤسسة الحبوب بـ 52 مليار ليرة لشراء 400 ألف طن قمح

دعما لمخزون القمح في سورية ولأشهر طويلة قامت الحكومة بتحويل مبلغ 52 مليار ليرة إلى المؤسسة العامة للحبوب لتمويل شراء 400 ألف طن من القمح تكفي سورية لمدة أربعة أشهر.

ومنذ قدومها قبل سبعة أشهر تحرص الحكومة على أن يبقى القمح متوفرا بمخازين جيدة حيث توليه عناية مباشرة ومتابعة حثيثة لضمان تأمين الرغيف اليومي لجميع المواطنين دون أي انقطاع.

الرئيس روحاني يؤكد خلال لقائه الدكتورة عباس استمرار دعم إيران لسورية في مختلف المجالات

أكد الرئيس الإيراني حسن روحاني استمرار دعم بلاده لسورية في مختلف المجالات مشددا على أن إحلال السلام والاستقرار في سورية يصب في صالح فلسطين والمنطقة.

وحدات من الجيش العربي السوري تتقدم في منطقة المقابر وتدمر آليات لإرهابيي “داعش” في مدينة دير الزور ومحيطها

نفذت وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة وبتغطية من الطيران الحربي عمليات مكثفة على تجمعات تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في مدينة دير الزور ومحيطها.

الرئيس الأسد يصدر مرسوما بتسمية أحمد ابراهيم ابن صالح لعضوية مجلس الشعب

 

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد المرسوم رقم (60) لعام 2017 القاضي بتسمية أحمد ابراهيم ابن صالح لعضوية مجلس الشعب عن الدور التشريعي الثاني لملء المقعد الشاغر عن القطاع (أ) في دائرة مناطق حلب الانتخابية.

وفيما يلي نص المرسوم:

               المرسوم رقم (60)

رئيس الجمهورية

بناء على أحكام الدستور.

وعلى أحكام قانون الانتخابات العامة رقم (5) تاريخ 24-3-2014.

وزير الدفاع الروسي: المجموعات الإرهابية في سورية تتلقى الأسلحة والذخيرة من الخارج دون انقطاع

أكد وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو أن المجموعات الإرهابية في سورية تتلقى الأسلحة والذخيرة من الخارج دون انقطاع.

برحيل فيتالي تشوركين..الدبلوماسية الروسية تفقد واحدا من أبرز ممثليها على الساحة الدولية

فقدت الدبلوماسية الروسية واحدا من أبرز ممثليها في المحافل الدولية بوفاة مندوب روسيا الدائم لدى الامم المتحدة فيتالى تشوركين.

عباس: سورية كانت ولا تزال داعماً أساسياً لنضال الشعب الفلسطيني ولحقوقه المشروعة

أكدت رئيسة مجلس الشعب الدكتورة هدية عباس أن سورية كانت ولا تزال داعماً أساسياً لنضال الشعب العربي الفلسطيني ولحقوقه المشروعة، مشيرة إلى أن أحد أهم أسباب استهدافها والحرب الكونية التي تشن عليها هو موقفها الثابت والمبدئي في الدفاع عن الشعب الفلسطيني وفي دعم جبهة المقاومة.

الجيش العربي السوري يدمر 8 آليات لإرهابيي “داعش” بدير الزور

نفذت وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة عمليات مكثفة خلال الليلة الماضية وفجر امس على محاور تحرك إرهابيي تنظيم “داعش” التكفيري في مدينة دير الزور.

الصفحات

اشترك ب RSS - الصفحة الرئيسية