رياضة

تشرين يستعيد صدارة الدوري الممتاز لكرة القدم بعد فوزه على الطليعة

استعاد تشرين صدارة الدوري الممتاز لكرة القدم بعد فوزه الصعب خارج قواعده على الطليعة اليوم بهدف وحيد ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة.

فعلى ملعب حماة البلدي استطاع تشرين أن يقتنص ثلاث نقاط مهمة خارج قواعده استعاد بها صدارة الترتيب العام بعد فوزه على الطليعة بهدف سجله خالد كردغلي في الدقيقة 53.

مشاركة متميزة للفرسان الصغار بفئة البراعم ضمن دورة الوفاء الدولية للقفز على الحواجز

شهد اليوم الثالث من دورة الوفاء الدولية لفروسية القفز على الحواجز المقامة بنادي الشهيد باسل الأسد بالديماس بريف دمشق مشاركة متميزة من الفرسان الصغار بمسابقة البراعم ضمن فئاتها الثلاث.

وجرت المنافسات على مسالك بسيطة تم تصميمها للفئات العمرية الصغيرة بهدف إظهار المهارات في التحكم والسيطرة على الجواد من حيث المشي والالتفاف وكيفية التعامل مع الخيل وتم احتساب النتائج على شكل نقاط من مجموع كلي قدره 30 نقطة.

مورينيو ينتصر على أنشيلوتي وجوارديولا

تصدر مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي ، جوزيه مورينيو، لائحة أعدتها مجلة " فرانس فوتبول " الفرنسية ، عن المدربين أصحاب الأجور الأعلى في كرة القدم حاليا .

ويأتي البرتغالي جوزيه مورينيو في المركز الأول ، حيث تقاضى في الآونة الأخيرة 24.2 مليون جنيه استرليني ، تشمل راتبا من ناديه الإنجليزي يبلغ 13.8 مليون استرليني ، إضافة إلى عقود رعاية أخرى مع شركات رياضية متعددة .

منتخب سورية لكرة القدم يخسر أمام نظيره الكوري الجنوبي في تصفيات مونديال روسيا

 

خسر منتخب سورية لكرة القدم أمام مستضيفه الكوري الجنوبي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم في سيئول ضمن الجولة السابعة من الدور النهائي للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018.

افتتح المنتخب الكوري التسجيل مبكرا في الدقيقة الرابعة عن طريق هونغ جيونغ هو وعانى منتخبنا طيلة الشوط الأول من البطء في التحول من الدفاع إلى الهجوم وأتيحت له فرصة إدراك التعادل في الدقيقة الـ 30 عبر تسديدة علاء الشبلي من داخل منطقة الجزاء لكن الكرة علت المرمى لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب الكوري بهدف دون رد.

السومة قريباً في المنتخب الوطني لكرة القدم

 

كشف السيد فراس معلا أمين عام اللجنة الأولمبية السورية أن اللاعب السوري المحترف في نادي الأهلي السعودي عمر السومة أصبح قريبا من العودة للمنتخب الوطني .

وقال معلا ، في برنامج الاتحاد الرياضي العام ( الرياضة السورية ) مع إذاعة صوت الشباب ووفق مصادر مقربة مطلعة وتتابع الأمر أن “ مسألة انضمام اللاعب عمر السومة للمنتخب الوطني بالمرحلة القادمة تتعدى الثمانين بالمئة ” وأنه “ تم في الأيام الماضية محادثات للعمل على انضمام اللاعب للمنتخب ” مبيناً أنه في حال تمّ ذلك فهذا يستدعي بعض الوقت لإنهاء كافة إجراءات عودته .

فرسان سورية يواصلون تألقهم ويتصدرون منافسات اليوم الثاني

 

يواصل فرسان سورية تألقهم في بطولة الوفاء الدولية الثانية والعشرين لقفز الحواجز المقامة بنادي باسل الأسد بالديماس في ريف دمشق بمشاركة عدد كبير من الفرسان والفارسات مثلوا خمس دول هي الأردن ولبنان وإيطاليا وإيران وبلغاريا إضافة إلى سورية.

وتصدر فرساننا نتائج مباريات اليوم الثاني من البطولة بجميع الفئات التي جرت منافسات كل واحدة منها على شوطين متتالين حيث تعتمد النتيجة في هذا النوع من المنافسات على مجموع أخطاء الفارس في كلا الشوطين مع احتساب زمن الشوط الثاني فيفوز الفارس صاحب الأخطاء الأقل والزمن الأسرع بالمركز الأول.

الشرطة يتصدر الدوري الممتاز لكرة القدم مؤقتا بفوزه على الوثبة

تصدر فريق الشرطة ترتيب الدوري الممتاز لكرة القدم مؤقتا بفوزه على الوثبة بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما امس على ملعب تشرين بدمشق في الجولة الرابعة عشرة.

وسيطر الشرطة على مجريات الشوط الأول وافتتح التسجيل عبر أحمد الأسعد في الدقيقة 30 وعزز تقدمه بهدف ثان عبر أحمد الأسعد أيضا في الدقيقة 33 لينتهي الشوط الأول بتقدم الشرطة بهدفين.

انطلاقة قوية لفرسان سورية في اليوم الأول لدورة الوفاء الدولية لقفز الحواجز بنسختها الثانية والعشرين

منافسات قويه شهدتها مباريات اليوم الأول من دورة الوفاء الدولية لفروسية قفز الحواجز بنسختها الثانية و العشرين المقامة بنادي باسل الأسد بالديماس في ريف دمشق بمشاركة عدد كبير من فرسان وفارسات مثلوا خمس دول هي الأردن ولبنان وإيطاليا وإيران وبلغاريا إضافة إلى سورية.

خبرات كروية: فوز منتخب سورية على أوزبكستان يقربه من مونديال روسيا 2018

هذا الفوز ليس لي إنما لجميع السوريين.. هذا ما قاله مدرب منتخب سورية لكرة القدم أيمن الحكيم في المؤتمر الصحفي بعد مباراة أوزبكستان الخميس الماضي لتنهمر بعدها الدموع من عيني الحكيم دموع الفرح بتجدد المنافسة على إحدى بطاقات التأهل إلى مونديال روسيا 2018.

منتخب سورية لكرة القدم يفوز على نظيره الأوزبكي في الدور النهائي من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018

فاز منتخب سورية لكرة القدم على نظيره الأوزبكي بهدف دون رد في المباراة التي جرت على ملعب هانغ جيبات بمدينة ملاكا الماليزية اليوم في افتتاح إياب التصفيات الآسيوية المؤءهلة لكأس العالم في روسيا 2018.

وسجل هدف المباراة عمر خريبين في الدقيقة الـ 90 من ركلة جزاء جاءت إثر عرقلة البديل فراس الخطيب الذي دخل في آخر خمس دقائق من عمر المباراة.

الصفحات

اشترك ب RSS - رياضة