رياضة

ألمانيا إلى قبل نهائي كأس القارات واستراليا تودعها

تأهلت ألمانيا إلى قبل نهائي كأس القارات لكرة القدم بفوزها 3-1 على الكاميرون اليوم.

وتصدرت ألمانيا عن استحقاق المجموعة الثانية لتضرب موعدا مع المكسيك في الدور قبل النهائي على الملعب نفسه يوم الخميس المقبل بعدما هز كريم ديميرباي الشباك للمرة الأولى دوليا وتيمو فيرنر الذي سجل هدفين،وسجل فينسن أبو بكر هدف الكاميرون الوحيد.

في سياق متصل ودعت استراليا الكأس بتعادلها مع تشيلي بهدف لمثله اليوم.

وكانت استراليا تحتاج للفوز بهدفين لتتأهل من المجموعة الثانية.

المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام يعيد تشكيل إدارات ستة اتحادات ألعاب

 

أعاد المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام أمس تشكيل إدارات ستة اتحادات هي ألعاب القوى وكرة الطاولة ورفع الأثقال والرماية والشطرنج والجمباز وذلك لحين انعقاد المجلس المركزي للاتحاد الرياضي العام أو المؤتمرات السنوية للألعاب المعنية.

تكريم لاعبة منتخب سورية لألعاب القوى لوريس دنون لفوزها ببطولة آسيا للناشئات

 

كرم محافظ السويداء عامر إبراهيم العشي أمس لاعبة منتخب سورية الوطني لألعاب القوى لوريس دنون لفوزها بالمركز الأول لسباق 800 متر في بطولة آسيا للناشئات التي أقيمت في تايلاند مؤخرا.

منتخب سورية الأولمبي يواجه نظيره العماني غدا تحضيرا لتصفيات كأس آسيا

 

يلتقي منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم نظيره العماني عند التاسعة والنصف من مساء غد في مسقط في مباراة ودية ضمن تحضيرات المنتخبين لتصفيات كأس آسيا لفئة تحت 23 عاما المقررة ابتداء من التاسع عشر من الشهر القادم.

وأجرى المنتخب تمرينا في ملعب نادي مسقط مساء أمس بإشراف المدرب حسين عفش تركز على الانسجام بين الخطوط الثلاثة إضافة إلى تمارين لرفع اللياقة البدنية على أن يتم تخصيص تمرين أمس لتجريب بعض الخطط التكتيكية.

الوحدة يلحق بالمتصدر الجيش أول خسارة في الدوري الممتاز لكرة القدم

 

استطاع فريق الوحدة إلحاق أول خسارة للمتصدر فريق الجيش واقتناص ثلاث نقاط مهمة في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم التي جرت أمس  على ملعب الفيحاء بدمشق.

وانتظر فريق الوحدة حتى الدقيقة الخامسة والسبعين ليعلن أسامة أومري هدف المباراة الوحيد ويرفع رصيد فريقه إلى 38 نقطة في المركز الرابع فيما بقي الجيش متصدرا الترتيب بخمس وأربعين نقطة.

الجلاد يرفض مواجهة لاعب من كيان الاحتلال الإسرائيلي وينسحب من بطولة موريشيوس الدولية للريشة الطائرة

 

انسحب لاعب منتخب سورية للريشة الطائرة أحمد الجلاد من منافسات بطولة موريشيوس الدولية المقامة حاليا بعد أن أوقعته قرعة الدور نصف النهائي مع لاعب من كيان الاحتلال الإسرائيلي.

وقالت رئيسة اتحاد اللعبة خلود بيطار في تصريح لمندوب سانا الرياضي إن “اللاعب الجلاد دخل منافسات البطولة وهو يطمح لتحقيق مركز متقدم فيها حيث فاز في ثلاث مباريات متتالية ليتأهل إلى الدور نصف النهائي لكن القرعة أوقعته مع لاعب “إسرائيلي” ففضل الانسحاب من البطولة على أن يواجه لاعبا من الكيان الصهيوني”.

الوحدة يلحق بالمتصدر الجيش أول خسارة في الدوري الممتاز لكرة القدم

دمشق -سانا

استطاع فريق الوحدة إلحاق أول خسارة للمتصدر فريق الجيش واقتناص ثلاث نقاط مهمة في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم التي جرت اليوم على ملعب الفيحاء بدمشق.

وانتظر فريق الوحدة حتى الدقيقة الخامسة والسبعين ليعلن أسامة أومري هدف المباراة الوحيد ويرفع رصيد فريقه إلى 38 نقطة في المركز الرابع فيما بقي الجيش متصدرا الترتيب بخمس وأربعين نقطة.

مراكز متقدمة لفرسان سورية في بطولة نادي الشارقة الرمضانية

حقق عدد من فرسان سورية أمس مراكز متقدمة في المرحلة الثانية من بطولة رمضان للقفز على الحواجز المقامة في نادي الشارقة الإمارات.

ففي فئة 70سم فازت الفارسة ليلك كوجاك بالمركز الأول كما فاز كل من ماجد المناديلي وفائق أنس أبو كلام وليلك كوجاك بالمركز الاول بفئة 90سم كما جاء محمد أنس أبو كلام وهشام غريب بالمركز الاول ايضا بفئة 100سم ويتوج بالمركز الاول بفئات 70سم و90سم و100سم وفقا لنظام المباراة الفرسان الذين انهوا مسلك المباراة دون اخطاء ضمن الزمن.

ألمانيا تهزم أستراليا في كأس القارات لكرة القدم

 

استهلت ألمانيا بطلة العالم مشوارها في كأس القارات لكرة القدم المقامة في روسيا بالفوز على أستراليا بثلاثة أهداف مقابل هدفين أمس .

وبفوزها تقاسمت ألمانيا صدارة المجموعة الثانية مع تشيلي التي فازت على الكاميرون أمس بهدفين مقابل لا شيء.

موسكو –سانا-الفرات

كلزية يحرز برونزية 200 متر فراشة في بطولة سنغافورة للسباحة

 

أحرز لاعب منتخب سورية للسباحة أيمن كلزية أمس  الميدالية البرونزية لسباق 200 متر فراشة في بطولة سنغافورة الدولية.

وحقق كلزية المركز الثالث بزمن قدره 60ر02ر2 دقيقة.

وجاءت مشاركة لاعب منتخبنا في البطولة تحضيرا لبطولة العالم المقررة في هنغاريا الشهر القادم.

الصفحات

اشترك ب RSS - رياضة