رياضة

عزام ضاهر.. 27 ساعة متواصلة سباحةً من اللاذقية إلى طرطوس

نجح لاعب نادي الجيش للسباحة عزام ضاهر في السباحة من الكورنيش الشرقي في اللاذقية إلى شاطئ الرمال الذهبية بطرطوس قاطعا مسافة 80 كم خلال 27 ساعة متواصلة.

وفي تصريح لنشرة سانا الرياضية أوضح ضاهر أن هذا الإنجاز يضاف إلى إنجازات سابقة حيث قام قبل 15 يوما بالسباحة من مرفأ جبلة إلى الكورنيش الجنوبي باللاذقية لمسافة 20 كم استغرقت 8 ساعات مشيرا إلى أنه سيقوم بالسباحة من اللاذقية إلى قبرص في الفترة القادمة.

فراس الخطيب هدافا تاريخيا للدوري الكويتي

بات نجم منتخب سورية لكرة القدم فراس الخطيب الهداف التاريخي للدوري الكويتي بعد وصوله للهدف 147 بفارق هدف عن لاعب القادسية السابق جاسم يعقوب.

وجاء هدف الخطيب الذي قاده لمرتبته الحالية في مرمى فريقه السابق العربي بعد أن سجل ركلة جزاء حصل عليها بنفسه في المباراة التي فاز بها فريقه السالمية بهدف دون رد.

قائمة نهائية للاعبي منتخب شباب سورية لكرة القدم

يتابع منتخب سورية للشباب بكرة القدم تحضيراته في دمشق لتصفيات آسيا ضمن المجموعة الخامسة المقررة في الأردن مطلع الشهر القادم وتضم أيضا منتخبي فلسطين وإيران.

المعسكر الجديد لمنتخبنا شهد عودة اللاعبين طه بصيص وربيع سرور والحارس عقبة الصالح إضافة للمهاجم علي بشماني في حين تم استبعاد بعض اللاعبين وفق الخيارات الفنية للمدرب رأفت محمد بينما خسر منتخبنا جهود لاعب الوسط علي زكريا بعد إصابة ستبعده عن الملاعب 40 يوماً.

غدا انطلاق الدوري الممتاز لكرة القدم.. قمة مبكرة تجمع الجيش مع الوحدة

تنطلق غدا مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم بمشاركة 14 فريقا استعد معظمها بشكل جيد من خلال إجراء تعاقدات مع مجموعة من اللاعبين المميزين بينما ارتأت خمسة فرق تبديل مدربيها لخوض غمار المنافسات.

مانشستر سيتي يهزم نابولي في دوري أبطال أوروبا

حافظ مانشستر سيتي الإنكليزي على صدارة مجموعته بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بفوزه 2-1 على ضيفه نابولي الإيطالي.

سجل هدفي سيتي رحيم سترلينغ وغابرييل جيسوس بينما أحرز هدف نابولي أمادو دياوارا من ركلة جزاء.

وبذلك حقق سيتي الفوز الثالث على التوالي محتلا صدارة مجموعته بتسع نقاط أما نابولي فيأتي في المركز الثالث بفرق ثلاث نقاط خلف شاختار الأوكراني صاحب المركز الثاني.

مانشستر-انكلترا-سانا-الفرات

فيفا) يشيد بمنتخب سورية: قدم أداء مميزا يبشر بمستقبل أفضل للكرة السورية

أشاد الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بأداء منتخب سورية لكرة القدم في تصفيات كأس العالم بعد التنويهات العديدة من وسائل الإعلام ونجوم وخبراء اللعبة في العالم.

وقال فيفا في تقرير له على موقعه الرسمي: “إنه على الرغم من النهاية الحزينة لحلم منتخب سورية بالوصول إلى كأس العالم في روسيا 2018 إثر خروجه من الملحق الآسيوي بخسارته أمام استراليا في لقاء الإياب1-2 إلا أن الأداء المميز يبشر بمستقبل أفضل للكرة السورية”.

فراس الخطيب: نسور قاسيون سينافسون على لقب كأس آسيا

يكتسب الحوار مع نجم منتخب سورية لكرة القدم فراس الخطيب بعدا مختلفا فهو اللاعب المحترف الذي يصنع الفارق دائما وهو النجم الذي يحلم أي ناد بضمه لصفوفه وهو السفير الرياضي لسورية خارجيا بعد أن أثبت أنه الرقم الصعب في الأندية التي احترف فيها في الكويت والعراق وقطر والصين ولا تزال الأندية تتنافس على الظفر بخدماته رغم بلوغه الرابعة والثلاثين من العمر.

الكرامة يواجه الوحدة في نهائي كأس الجمهورية لكرة القدم

تأهل فريقا الكرامة والوحدة إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الجمهورية بكرة القدم بفوزهما اليوم على الجيش والاتحاد على التوالي في الدور نصف النهائي.

ففي المباراة التي أقيمت على ملعب الباسل باللاذقية عرف فريق الكرامة بقيادة مدربه الجديد مصطفى الرجب كيف يسيطر على مجريات اللعب وقدم عرضا قويا أمام منافسه الجيش المتوج ببطولة الدوري حيث اعتمد على الهجمات المرتدة مع إغلاق منطقته الدفاعية ليسجل له علي خليل هدفا في الدقيقة الـ 65.

لاعب منتخب سورية للسنوكر يزن الحداد يحرز ذهبية البطولة العربية

احرز لاعب منتخب سورية للسنوكر يزن الحداد ذهبية البطولة العربية تحت 21 عاما المقامة في الإمارات.

واستطاع لاعبنا الشاب أن يفوز بست مباريات مقابل خسارة واحدة متقدما على المصري عبد الرحمن شاهين صاحب المركز الثاني الذي فاز بنفس عدد المباريات وتخلف عن الحداد بثلاثة أشواط علما أن نظام البطولة ينص على أنه عند تعادل لاعبين بعدد مرات الفوز والخسارة يتم اللجوء إلى احتساب عدد الأشواط التي يفوز فيها اللاعب فيما حل ثالثا بطل العرب في النسخة السابقة العراقي منيب علي.

عالمة صاحب (القبضة الحديدية): محبة الجماهير سر تفوق نسور قاسيون

استطاع حارس مرمى منتخب سورية بكرة القدم ابراهيم عالمة أن يلفت إليه الأنظار بأدائه العالي والمتميز فمنع أخطر مهاجمي آسيا من التسجيل في مرماه في التصفيات الآسيوية المؤهلة الى كأس العالم فلقبه المتابعون بالسد العالي وصاحب القبضة الحديدية.

الصفحات

اشترك ب RSS - رياضة