رياضة

بوجبا: مانشستر يونايتد يتحسن ذهنيا

 

امتدح بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد، القوة الذهنية لفريقه، بعد الفوز الثالث على التوالي خارج أرضه، عقب بداية سيئة للموسم الجديد.

وبعد الهزيمة في مباراتين من أول ثلاث في الدوري الإنجليزي، أعاد يونايتد اكتشاف مستواه بانتصارات خارج أرضه، على بيرنلي وواتفورد، ثم 3- صفر على يانج بويز، يوم الأربعاء، في مستهل مشواره في دوري أبطال أوروبا.

وأحرز بوجبا هدفين وصنع الثالث لأنطوني مارسيال، في المواجهة بالمجموعة الثامنة، التي تضم أيضا يوفنتوس وفالنسيا، وأشار اللاعب الفرنسي إلى أن النتائج الأخيرة تعكس الحالة الإيجابية داخل الفريق.

ورشة عمل لمجلس إدارة الفتوة بدير الزور

 

اجتمع في مقر فرع الاتحاد الرياضي بدبر الزور /صالة الفتوة / السيد تموز العبيد عضو مجلس ادارة نادي الفتوة وحضور أعضاء فرع الاتحاد الرياضي بدير الزور وعدد من المدربين لمناقشة واقع النادي ، في البداية تحدث العبيد بأن هذا الموسم من دمشق والموسم القادم سيكون من ديرالزور والنادي إن شاء آلله في دوري الكبار ومجلس الإدارة يكبر بكوادرنا التي نفتخر بهآ ونحن أسرة واحدة تعمل على الارتقاء بالنادي والأولوية للنشاط في ديرالزور حسب الإمكانيات التي يملكها مجلس الإدارة .

العواد مشرفا على منتخب اشبال سورية

 

شكل الاتحاد العربي السوري لكرة القدم لجان الاشراف والتدريب على المنتخبات الوطنية والتي كانت على النحو الآتي

لجنة المنتخبات الوطنية برئاسة محمد فادي الدباس

 اللجنة الإعلامية برئاسة محمد فادي الدباس أيضاً 

عماد الأميري مدير القسم الإعلامي في الاتحاد السوري لكرة القدم

 رفعت الشمالي مشرف على المنتخب الوطني الأولمبي

العقيد الركن زكريا قناه مشرف على المنتخب الوطني للشباب

 طلال نور الدين بركات مشرف على المنتخب الوطني للناشئين

 وليد عواد مشرف على المنتخب الوطني للأشبال

مهند الفقير مدير فني للاتحاد السوري لكرة القدم

فجر إبراهيم مدرباً للأولمبي

 

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم تعيين فجر إبراهيم مدرباً للمنتخب الأولمبي ، على أن يساعده رضوان الأبرش وتامر اللوز، وأكد الاتحاد أن قائمة المنتخب تضم 30 لاعبا ، ستتم دعوتهم لمعسكر مغلق في العاصمة دمشق ، استعدادا للاستحقاقات القادمة .

بدوره أكد فجر إبراهيم أن تدريب المنتخب “ تشريف قبل أن يكون تكليف ” ووعد ببناء فريق قادر على تحقيق نتائج جيدة ، وأن يكون رديفا للمنتخب الأول ، وسبق لفجر أبراهيم ان قاد المنتخبين الأولمبي والأول ، وحقق معهما نتائج جيدة ، فيما درب عدة أندية عربية أبرزها الميناء ودهوك العراقيين .

تكريم خبراتنا الرياضية

 

في بادرة هي الاولى من نوعها وعلى هامش مؤتمر اتحاد الكرة  تم تكريم رؤساء اتحاد الكرة السابقين الذين كرسوا سنوات طويلة من عمرهم من اجل تقدم و نمو الكرة السورية عبر تواجدهم في الاتحاد العربي السوري لعقود خلت وهم الخبرة التحكيمية الدولية العميد فاروق بوظو، الدكتور احمد الجبان ، الاستاذ فاروق سرية والاستاذ صلاح رمضان الذي اعتذر لأسباب خاصة ، ومن ثم تم تقديم درع خاص لرؤساء أندية الدرجة الممتازة وعدد من رؤساء أندية الدرجة الاولى للجهود الكبيرة التي بذلوها في سبيل تطوير اللعبة في انديتهم .

راموس : جريزمان جاهل جدا

 

وجه قائد فريق ريال مدريد ، سيرجيو راموس ، بعض الانتقادات القاسية لمهاجم أتليتكو مدريد ، الفرنسي أنطوان جريزمان ، تعقيبا على تصريحات الأخير عن جائزة أفضل لاعب في العالم .

وكان اللاعب الفرنسي ، قد أكد أنه يستحق بعد عامه الأخير الناجح مع منتخب بلاده ، أن يتم مساواته بالأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال راموس في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة روما في دوري الأبطال : " عندما أسمع حديث جريزمان أتذكر آخرين مثل توتي وإنييستا وراؤول ، ليس لديهم جوائز فردية ، ولكنهم يمتلكون ألقابًا كثيرة " .

تموز يتفقد قواعد الفتوة في دير الزور

 

قام السيد تموز العبيد عضو مجلس ادارة نادي الفتوة الرياضي بزيارة لقواعد الفتوة المتواجدة في دير الزور ووعد العبيد بلقاءات دورية مكثفة مع الجميع هناك ومتابعة امور منشأة النادي واقتراب البدء بالعمل فيها لتكون جاهزة بأقرب وقت وبأفضل صورة .

وقد تحدث العبيد عن قواعد النادي بالقول : خلية عمل كبيرة هنا ، فريق الناشئين يتابع تدريباته بانتظام بإشراف كادر مجتهد مؤلف من حيدر عبد العزيز مدربا وايمن مشرف مساعدا وتمام خاطر للحراس وقد تابعت مباراتهم امام اليقظة والتي انتهت بفوز الفتوة 3/7 .

شيحة وليلى ينضمان للأزوري

وقع اللاعبان بلال شيحة وربيع ليلى على كشوف نادي الفتوة الرياضي لتمثيله في مباريات دوري الدرجة الأولى الذي ينطلق أواخر الشهر الجاري بعقد لمدة موسم واحد ، الشيحة يلعب في مركز ستوبر وليلى مهاجم .

يذكر أن الشيحة  قد لعب بصفوف النضال والمحافظة ونادي الشرطة وليلى لعب مع أندية القرداحة وجبلة وفي الموسم الماضي لعب للشرطة .

ابراهيم النجم

الفندي لا يساوم بثمن

 

على خلفية الشائعات التي تدور حول اللاعب زين الفندي بانتقاله الى أحد الاندية في الدوري الممتاز فقد صرح رئيس نادي الفتوة محمد المشعلي تصريحاً مباشراً وقاطعاً يراد منه قطع الطريق على كل من يريد التفاوض مع قائد الفريق زين الفندي بالقول :

الفندي غير قابل للبيع ولا يساوم بثمن ولا نقبل النقاش من قبل اي ناد حول موضوعه لأن زين يعتبر هو صمام الأمان لنادي الفتوة ولن نتخلى عنه مهما كلفنا ذلك .

ابراهيم النجم

 

الصفحات

اشترك ب RSS - رياضة