رياضة

وفد إعلامي رياضي سوري إلى القاهرة.

التقى اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام مع الوفد الإعلامي الرياضي السوري الذي يزور القاهرة الأسبوع الجاري تلبية لدعوة مؤسسة الأهرام للصحافة والنشر. وأشار اللواء جمعة إلى أهمية ودور ورسالة الإعلام الرياضي وأنه يعتبر اللاعب المميز والذي تشكّل متابعاته الدؤوبة ضوء كاشفاً ورافداً معنوياً للرياضة وحافزاً للتطور الرياضي المنشود مؤكداً أنّ الرياضة السورية بقيت حاضرة وبقوة رغم كل الصعاب ولم تغب عن أي نشاط خارجي طيلة الأعوام الماضية وحققت الكثير من الإنجازات في مختلف البطولات والدورات القارية والدولية.

رئيس فرع رياضة ديرالزور للـ " الفرات " : 50% نسبة أضرار الملعب البلدي .. دراسة لتقييم المنشآت

 

مع عودة الأمن والأمان لمحافظة ديرالزور عاد النشاط الرياضي وذلك بإشراف فرع الاتحاد الرياضي العام الذي تقع على عاتقه مسؤولية تامين كل متطلبات انطلاق رياضة المحافظة كي تعود الى سابق عهدها متقدمة في كل الالعاب ورافدة قوية للمنتخبات الوطنية، وللتعرف على واقع الرياضة التقت الفرات رئيس فرع رياضة دير الزور السيد مؤيد النجرس الذي قال :

قائمة أولية لمنتخبنا الوطني بكرة القدم المسافر للنمسا

كشف المدرب الألماني بيرند شتانغه عن القائمة الأولية من اللاعبين التي سيتم اختزالها لاحقاً وتدعيمها بعدد من اللاعبين المتواجدين في القارة الأوروبية لاعتماد 23 لاعباً سيشاركون في المعسكر التدريبي لمنتخب سورية الأول في النمسا خلال الفترة ما بين 20 حزيران والأول من تموز المقبل.

ريال مدريد يختتم موسمه في الدوري بتعادل مع فياريال

 

أنهى ريال مدريد موسمه في الدوري الإسباني لكرة القدم 2017-2018 بالتعادل مع مستضيفه فياريال 2-2 أمس السبت بمشاركة أساسية أولى للحارس لوكا زيدان نجل مدرب الفريق الملكي زيزو.

وتقدم ريال 2-0 عبر الويلزي غاريث بايل 11 والبرتغالي كريستيانو رونالدو 32، لكن فريق الغواصات الصفراء عادل في الثاني عبر الكولومبي روجير مارتينيز 71 وصامويل كاستييخو 85.

وأنهى ريال مدريد موسمه في المركز الثالث برصيد 78 نقطة، مقابل61 نقطة لفياريال في المركز الخامس.

الكراد يحرز برونزية في بطولة العالم العسكرية

 

أحرز لاعب منتخب سورية للمصارعة رجا الكراد  الميدالية البرونزية لوزن 125 كيلو غراما بمنافسات المصارعة الحرة في بطولة العالم العسكرية التي تقام حاليا في العاصمة الروسية موسكو.

وقال رئيس اتحاد المصارعة أحمد جمعة: إن الكراد من أفضل لاعبي المصارعة حاليا ولا سيما ان المنافسات التي يخوضها في وزنه 125 كغ دائما ما تجمعه مع أبطال العالم مبينا أن إحراز الكراد برونزية العالم العسكرية في المصارعة الحرة دليل قوي على تفوق المصارعة السورية في المحافل العالمية.

حميد ميدو: تجربة احترافية جديدة قريباً.. والتركيز الأكبر على نهائيات آسيا لكرة القدم

 

حميد ميدو لاعب خط وسط منتخبنا الوطني لكرة القدم تتسابق إليه الأندية للتعاقد معه كونه يعد من أفضل لاعبي خط الوسط والارتكاز في القارة الآسيوية نظراً لدقة تمريراته الحاسمة للمهاجمين وتسديداته القوية والمحكمة وسرعته ومهاراته في المراوغة ما جعله محط انظار العديد من الاندية للتعاقد معه بعد انتهاء عقده مع فريق الكويت الكويتي نهاية الموسم الحالي.

الوحدة والثورة في نهائي سلة السيدات

 

تقام يوم غد الجمعة المباراة النهائية لدوري كرة السلة للسيدات ، والتي تجمع فريقا الوحدة والثورة بعدما جددا فوزيهما على الساحل وقاسيون في الجولة الثانية من الدور نصف نهائي .

ففي المباراة التي جمعت الوحدة مع الساحل، جددت سيدات البرتقالي فوزهن على الساحليات بطلات الكأس ، بفارق 12 نقطة 71/59، وتفوق الوحدة في الربعين الأول والثاني 19/15و 19/14 والرابع 15/4، فيما تفوّق الساحل في الربع الثالث 18/26، وكان الوحدة فاز في المباراة الأولى بفارق 7 نقاط 60/53 .‏

أتلتيكو يتوّج باللقب للمرة الثالثة في تاريخه

 

توج اتلتيكو مدريد الاسباني بلقب الدوري الاوروبي (يوروباليغ) بعد تغلبه 3-0 على اولمبيك مرسيليا الفرنسي الاربعاء في المباراة النهائية التي اقيمت بمدينة ليون الفرنسية.

وجاءت ثلاثية اتلتيكو عبر الفرنسي انطوان غريزمان (21 و49)، وغابي (89).

ورفع "الروخي بلانكوس" لقب الدوري الاوروبي للمرة الثالثة في تاريخه بعد 2010 على حساب فولهام الانكليزي (2-1) و2012 ضد اتلتيك بلباو الاسباني (3-صفر)، وقد نال 6،5 مليون يورو مقابل 3,5 مليون لمرسيليا.

العربي يضم أحمد الصالح

 

أعلن نادي العربي القطري اتفاقه بشكل رسمي مع المدافع أحمد الصالح الذي فسخ عقده بالتراضي مع نادي هينان جيني الصيني منتصف الشهر الماضي.

وكان اللاعب تلقى 3 عروض من السعودية والإمارات والكويت تم الاعتذار عنها لأسباب مالية، فيما أشارت مصادر صحفية أن نادي الزمالك غازل اللاعب الذي رفض العرض بعد فشل تجربة أكثر من لاعب سوري في الدوري المصري.

وسبق للصالح اللعب مع الشرطة العراقي والعربي الكويتي.

الصفحات

اشترك ب RSS - رياضة