رياضة

الوثبة يفوز على الكرامة ضمن الدوري الممتاز لكرة القدم

فاز فريق الوثبة على جاره الكرامة بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما اليوم على الملعب البلدي في حمص في ختام الجولة السادسة عشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم.

سجل هدفي الوثبة علي غصن في الدقيقتين الـ 15 والـ 47 بينما سجل هدف الكرامة علي خليل في الدقيقة الـ 19.

وقدم الفريقان مباراة قوية وخاصة في شوطها الاول الذي تكافأ فيه الأداء والسيطرة والنتيجة وشهد تسجيل هدفين لكل فريق ليتابع الفريقان أداءهما الممتع في الشوط الثاني مع افضلية للوثبة الذي استطاع تسجيل هدفه الثاني لتنتهي المباراة بهدفين لهدف.

الوحدة يتصدر الدوري الممتاز لكرة القدم بعد فوزه على النواعير

حقق فريق الوحدة فوزا غاليا ومهما على مضيفه النواعير اليوم وبثلاثة أهداف لهدف ليعتلي صدارة الدوري الممتاز لكرة القدم ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة.

سجل أهداف الوحدة في المباراة التي جرت على ملعب حماة البلدي محمد الحسن وأنس بوطة وعلي رمال في الدقائق 29 و63 و 92 فيما سجل هدف النواعير ملهم ابو تايه في الدقيقة 52 وأضاع النواعير ركلة جزاء عن طريق زاهر خليل.

وبهذه النتيجة رفع الوحدة رصيده الى 35 نقطة في صدارة الترتيب العام فيما تجمد رصيد النواعير عند النقطة 19 في المركز الثامن.

ديرالزور تحرز المركز الثاني في المسابقة الرياضية الثقافية

احرزت دير الزور المرتبة الثانية على مستوى القطر في المسابقة الثقافية التي اجراها الاتحاد الرياضي العام بمناسبة عيد الرياضة.

دير الزور شاركت بالمسابقة عبر رياضييها " مزاحم حويج وهالة عبيد " وحلت بالمرتبة الثانية خلف محافظة حماه.

ومن المؤكد ان فرع رياضة الدير سيكرم الفائزين بهذه المرتبة المستحقة وهي دليل على ان رياضة ديرالزور ستكون حاضرة في كافة المجالات الرياضية  .

مبروك لدير الزور ولحكمنا الدولي السلوي مزاحم حويج ولرياضيتنا هالة عبيد.

 

ريال مدريد يهزم ليغانيس في الدوري الاسباني

فاز ريال مدريد على ليغانيس 3/1 اليوم ليصعد إلى المركز الثالث في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

سجل ليغانيس أولاً عبر المدافع أوناي بوستينازا في الدقيقة السادسة من زمن المباراة ليرد ريال بثلاثة أهداف أحرزها لوكاس فازكيز والبرازيلي كاسيميرو وسيرجيو راموس من ركلة جزاء.

وغاب رونالدو عن المباراة حيث أجرى المدرب زين الدين زيدان تغييرات في تشكيلته وأراح أيضاً الحارس كيلور نافاس وغاريث بيل.

غيابات وازنة في قائمة ريال مدريد لمواجهة ليغانيس

 

شهدت قائمة ريال مدريد التي أعلن عنها المدير الفني للفريق الملكي، الفرنسي زين الدين زيدان لمواجهة ليغانيس اليوم، في الجولة الـ 16من الدوري الإسباني (الليغا)، غياب مجموعة من النجوم.

ويغيب الهداف التاريخي للميرينغي، البرتغالي كريستيانو رونالدو عن المباراة بعدما منحه زيدان راحة لأول مرة في هذه المسابقة في الموسم الجاري، كما سيغيب الثلاثي توني كروس، ولوكا مودريتش، ومارسيلو بداعي الإصابة.

وكان من المفترض إقامة هذه المباراة في ديسمبر، لكنها تأجلت بسبب مشاركة الريال في كأس العالم للأندية.

بشار سرور مدربا جديدا لرجال حطين بكرة القدم

اتفقت إدارة نادي حطين مع المدرب بشار سرور ليتولى مهمة قيادة فريق رجال حطين بكرة القدم خلال المرحلة المقبلة خلفا لفراس معسعس الذي اعتذر عن الاستمرار بتدريب الفريق.

رئيس نادي حطين مروان منى أكد أن إدارة النادي توصلت إلى اتفاق مع المدرب سرور لتولي مهمة التدريب في مرحلة الاياب من الدوري الممتاز موضحا أن سرور سيختار كادره الفني الذي سيساعده باسرع وقت ممكن.

وشكر مينة الكادر الفني والاداري السابق على جهوده التي بذلها خلال قيادته لفريق رجال حطين خلال المرحلة الماضية وتمنى لهم بالتوفيق والنجاح في عملهم.

ويغان يفوز على مانشستر سيتي في كأس الاتحاد الانكليزي لكرة القدم

 

فاز فريق ويغان أتلتيك على فريق مانشستر سيتي 1/صفر بالدور الخامس لكأس الاتحاد الانكليزي لكرة القدم اليوم.

وسجل ويل غريغ هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 79 وأنهت هذه الهزيمة امال سيتي في تحقيق رباعية من الألقاب لا سابق لها هذا الموسم.

ولعب سيتي الشوط الثاني كاملا بعشرة لاعبين بعد طرد لاعب الوسط فابيان ديلف في الدقيقة 45 بسبب التحام عنيف ضد ماكس باور.

وسيلتقي ويغان مع ساوثامبتون في دور الثمانية الشهر المقبل.

لندن-سانا-الفرات

لاتسيو يهزم فيرونا 2/0 في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم

 

فاز لاتسيو 2/0 على فيرونا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم لينهي سلسلة من ثلاث هزائم في المسابقة.

وتقدم لاتسيو الذي يملك 49 نقطة من 25 مباراة بفارق نقطة واحدة على إنترناسيونالي بينما بقي فيرونا في المركز قبل الأخير وله 16 نقطة وبفارق خمس نقاط عن منطقة الأمان ويبدو أنه في الطريق للعودة للدرجة الثانية.

روما-سانا-الفرات

استعدادأ لمرحلة الحسم.. معسكر جديد لرجال الفتوة

قال ياسر مصطفى، المدرب الجديد للفتوة ، إن فريقه دخل في معسكر مغلق استعدادًا لمنافسات جولة الحسم المؤهلة للدوري الممتاز.

وأضاف "الفريق كان في حاجة لرفع معدل اللياقة البدنية، ولذلك جاء المعسكر في التوقيت المثالي على أمل الوصول لحالة فنية وبدنية وذهنية مثالية مع بدء منافسات جولة الحسم بداية شهر مارس المقبل".

وتابع: "سنلعب الأسبوع المقبل مباراتين وديتين للوقوف على جاهزية اللاعبين ولزيادة الانسجام بين الخطوط، خاصة بعد تعاقدنا مؤخراً مع 3 لاعبين جدد نتمنى أن يكونوا إضافة مهمة للفريق الذي يضم نخبة من اللاعبين الشباب".

معسكر خارجي لمنتخب سورية بكرة السلة تحضيراً لتصفيات كأس العالم

يخوض منتخب سورية للرجال بكرة السلة معسكراً خارجياً استعداداً للقاء المنتخب اللبناني يوم الجمعة القادم على أرض صالة نهاد نوفل في بيروت ولقاء المنتخب الأردني في عمان ضمن النافذة الثانية لتصفيات كأس العالم 2019.

وضمن المعسكر لعب المنتخب مباراة ودية مع نادي التضامن وهو من أندية الدرجة الأولى في الدوري اللبناني وسيتقابل مع نفس الفريق اليوم حيث قام مدرب المنتخب فيسلين ماتيتش بإشراك كل اللاعبين للوقوف على مستواهم ومدى جاهزيتهم.

الصفحات

اشترك ب RSS - رياضة