رياضة

(فيا) يعيد انتخاب هاني شعبان عضوا

أعاد الاتحاد الدولي للسيارات “فياانتخاب نائب رئيس النادي السوري ومدير برامج التدريب بمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا هاني شعبان عضوا في لجنتي الراليات العالمية والمتطوعين والمنظمين لرياضة السيارات العالمية.

انترناسيونالي يتعادل سلبا مع يوفنتوس ويحافظ على صدارة الدوري الإيطالي

حافظ انترناسيونالي على صدارة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم وسجله الخالي من الهزائم بعد 16 مباراة بعد تعادله سلبا مع يوفنتوس حامل اللقب.

ويتصدر انترناسيونالي الترتيب برصيد 40 نقطة من 16 مباراة بفارق نقطتين عن نابولي الذي يستضيف فيورنتينا غدا.

ميلانو-سانا-الفرات

مرجانة: منتخب سورية لكرة السلة ضمن التأهل إلى الدور الثاني في تصفيات كأس العالم بنسبة 80 %

يعود منتخب سورية للرجال بكرة السلة اليوم إلى التحضيرات لمبارياته المتبقية في تصفيات كأس العالم بكرة السلة بإشراف المدرب الصربي ماتيتش عبر معسكر داخلي يستمر حتى الثامن عشر من الشهر الحالي في صالة الفيحاء بدمشق.

السومة وخريبين مرشحان لجائزة أفضل لاعب عربي لسنة 2017

رشحت لجنة الاستفتاء في الاتحاد العربي للصحافة الرياضية لاعبي منتخب سورية لكرة القدم عمر السومة وعمر خريبين من بين عشرة لاعبين للحصول على لقب أفضل لاعب كرة قدم عربي لسنة 2017.

التعادل الإيجابي بين الوحدة والاتحاد يسيطر على قمة مباريات المرحلة الثامنة من الدوري الممتاز لكرة القدم

 

اقتنص الاتحاد نقطة مهمة من مضيفه المتصدر الوحدة بعد تعادله معه اليوم بهدف لهدف في قمة مباريات المرحلة الثامنة من الدوري الممتاز لكرة القدم.

تقدم الوحدة أولاً في المباراة التي جرت على ملعب تشرين في دمشق عبر محمد حمدكو في الدقيقة ال 22 وعادل للاتحاد عبد الله نجار في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع ال 94.

اليوسف: بطولة آسيا ستكون بوابة عبور لتحقيق ذهبية بطولة العالم للشباب 2018

دخل عبد الحميد اليوسف عالم الملاكمة نزولا عند رغبة والده الذي شجعه كثيرا ودعمه لممارسة رياضة الفن النبيل وأحبها بعد أن وجد فيها القوة الجسدية والقبضة القوية والأهم من ذلك كله أنها اكسبته الشجاعة والثقة بالنفس. وبدأ اليوسف إحراز الألقاب المحلية التي كان أولها بطولة المحافظة وبعدها بطولات الجمهورية لعدة أعوام ومثل منتخب سورية بالبطولات الخارجية ويسعى لتحقيق حلمه للوصول إلى العالمية

اتحاد رفع الأثقال:تأمين تجهيزات حديثة والاهتمام بمشروع البطل الواعد

طالب المشاركون في المؤتمر السنوي لاتحاد رفع الأثقال الذي عقد اليوم في مقر الاتحاد الرياضي العام بدعم المراكز التدريبية وتوفير المتممات الغذائية للاعبين وتأمين التجهيزات وصيانة الصالات.

ودعا المؤتمرون إلى زيادة أجور المدربين والحكام والاهتمام بمشروع البطل الواعد للوصول إلى العالمية وإقامة معسكرات داخلية في المحافظات وخارجية للاعبي المنتخب الوطني.

مجموعة “كي اتش” العالمية تعلن عن إقامة بطولة لكرة القدم باشراف اللاعب السوري فراس الخطيب

أعلنت مجموعة /كي اتش/ العالمية لإنتاج الألبسة الرياضية اليوم عن إقامة بطولة لكرة القدم لمجموعة من المدارس باشراف لاعب منتخب سورية للرجال فراس الخطيب وبرعاية وزارة السياحة.

وقال الخطيب في مؤتمر صحفي أن تدريب القواعد العمرية يجب أن يكون مدروسا ومحترفا لصناعة جيل جديد في كرة القدم يكون رديفا اساسيا لمنتخباتنا الوطنية منوها بأهمية المشاركة مع الشركات الاقتصادية التي تدعم المواهب من خلال إقامتها لهذه البطولات.

الاتحاد يفوز على الكرامة والطليعة على المحافظة في مباراتين مؤجلتين من المرحلة الرابعة في الدوري الممتاز لكرة القدم

حسم الاتحاد كلاسيكو الكرة السورية بعد فوزه على الكرامة بأربعة أهداف نظيفة في المباراة المؤءجلة من المرحلة الرابعة في الدوري الممتاز بكرة القدم التي اقيمت اليوم على ملعب خالد بن الوليد في حمص.

منتخب سورية للسيدات بكرة اليد يواصل تحضيراته للمشاركة في بطولة غرب آسيا

يواصل منتخب سورية للسيدات بكرة اليد استعداده للمشاركة في بطولة غرب آسيا الثانية التي تستضيفها البحرين خلال الأيام القادمة.

وخاض المنتخب مباراتين وديتين مع نظيره اللبناني فاز بالأولى 24-14 وبالثانية 26-18 وكانت هاتان المباراتان بمثابة الاستعداد الحقيقي والاختبار الجدي للاعبات والجهاز الفني للمشاركة في غرب آسيا بعد غياب سنوات طويلة عن المشاركة في الاستحقاقات الخارجية.

الصفحات

اشترك ب RSS - رياضة