رياضة

سالم بيطار: اسم لامع في حراسة المرمى وخبرة كبيرة في التدريب

يعد حارس المرمى الركيزة الأساسية في أي لعبة ولا سيما كرة القدم لدوره الرئيس في تحمل العبء الأكبر من خلال تصديه للكرات ويصفه البعض بأنه نصف الفريق.

وعندما نتحدث عن تدريب حراس المرمى في سورية يرد في أذهاننا النجم سالم بيطار البالغ من العمر 46 عاما والذي يدرب حاليا حراس مرمى منتخب سورية الأولمبي قبل أن يكون حارسا للمرمى في منتخباتنا الوطنية بمختلف فئاتها.

تميز لمنتخب سورية لبناء الأجسام في بطولة آسيا بعد تألقه في بطولة المتوسط

أكد رئيس اتحاد بناء الاجسام منار هيكل أن تألق لاعبي منتخب سورية في المحافل الدولية دليل على تميز هذه الرياضة وعلو شأنها عربيا وقاريا.

ريا ل مدريد يتوج بطلا للدوري الإسباني بكرة القدم

مدريد-سانا-الفرات

توج ريا ل مدريد بطلا للدوري الإسباني بكرة القدم للمرة الأولى منذ عام 2012 بعد فوزه على مضيفه ملقا بهدفين دون مقابل.

وأحرز البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الأول ثم ضاعف المهاجم الفرنسي كريم بنزيما النتيجة للفريق الملكي.

وتصدر فريق ريا ل مدريد الدوري برصيد 93 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة الذي اكتفى بمركز الوصافة رغم فوزه على ضيفه إيبار بأربعة أهداف مقابل هدفين.

 

 

ذهبية وفضيتان لمنتخب سورية لبناء الأجسام في بطولة آسيا

أحرز منتخب سورية لبناء الأجسام ميدالية ذهبية وأخريين فضيتين في بطولة آسيا التي اختتمت مساء أمس في العاصمة المنغولية أولان باتور بمشاركة 17 دولة.

الميدالية الذهبية جاءت عبر محمد ديب قطيط في وزن 85 كغ فيما أحرز الميداليتين الفضيتين مهند ريهاوي لوزن فوق 100 كغ وفادي أصفهاني لفئة الماسترز بوزن 80 كغ.

إبراهيموفيتش يفجر مفاجأة كبرى قبل نهائي الدوري الأوروبي

فاجأ النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ، الجميع بتصريح مثير للجدل حول مستقبله مع الشياطين الحمر .

ونشر إبراهيموفيتش ، فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي " إنستاجرام " ، وهو يسير داخل حمام سباحة بشكل طبيعي ، في إطار برنامج التأهيل الذي ينفذه للتخلص من آلام الإصابة .

ولم يكتف نجم مانشستر يونايتد بذلك ، بل كتب رسالة مقتضبة : " أنا جاهز للنهائي " .

ويرتبط مانشستر يونايتد بمباراة فاصلة في مشواره هذا الموسم عندما يلاقي أياكس أمستردام الهولندي أواخر الشهر الجاري ، في المباراة النهائية لمسابقة الدوري الأوروبي .

منتخب سورية لكرة السلة للسيدات “3 ضرب 3” يخرج من منافسات دورة ألعاب التضامن الإسلامي

خرج منتخب سورية لكرة السلة للسيدات “3ضرب 3” اليوم من منافسات دورة ألعاب التضامن الإسلامي المقامة حالياً في العاصمة الأذرية باكو بخسارة غير مستحقة في دور الثمانية أمام نظيره التركمانستاني بنتيجة 14-16 بعد التمديد حيث كان الوقت الأصلي للمباراة قد انتهى بتعادل المنتخبين 14-14.

الوحدة إلى المركز الثالث في الدوري الممتاز لكرة القدم

فاز فريق الوحدة على الشرطة بثلاثة أهداف مقابل هدفين اليوم في منافسات الجولة السادسة عشرة “الأولى إيابا” من الدوري الممتاز لكرة القدم في ملعب الفيحاء بدمشق.

غزال يحرز ذهبية مسابقة الوثب العالي في دورة ألعاب التضامن الإسلامي بالعاصمة الأذرية باكو

باكو-سانا-الفرات

أحرز لاعب منتخب سورية لألعاب القوى مجد الدين غزال اليوم ذهبية مسابقة الوثب العالي في دورة العاب التضامن الإسلامي الرابعة المقامة في العاصمة الأذرية باكو.

وحقق غزال المركز الأول بعد أن وثب لارتفاع 228 سم لتكون هذه الميدالية هي العاشرة لسورية في الدورة بعد ذهبية الملاكم حسين المصري وفضية الملاكم مناف اسعد وفضية وبرونزية السباحة بيان جمعة وثلاث برونزيات للسباح آزاد البرازي وبرونزيتي أحمد غصون وعلاء الدين غصون في الملاكمة.

تشرين يقلص الفارق مع الجيش والفتوة يخسر مع الاتحاد

دمشق-سانا-الفرات

حقق تشرين فوزا مهما على مضيفه جبلة اليوم بهدفين مقابل لا شيء في منافسات الجولة السادسة عشرة “الأولى إيابا” من الدوري الممتاز لكرة القدم.

سجل هدفي المباراة التي جرت على ملعب جبلة محمد مرمور ومحمد باش يبوك في الدقيقتين 69و72 وقدم الفريقان مباراة تميزت بالسرعة والأداء الفني العالي وخاصة من قبل تشرين الذي ظهر ترابط خطوطه الثلاثة ولاسيما خط وسطه الذي مول الهجوم بالعديد من الكرات الجميلة.

ورفع تشرين رصيده إلى 35 نقطة وبفارق نقطتين عن المتصدر الجيش بينما تجمد رصيد جبلة عند النقطة 15 بالمركز الثاني عشر.

أرسنال يتغلب على سندرلاند بثنائية في الدوري الانكليزي بكرة القدم

تغلب أرسنال على ساندرلاند بهدفين دون مقابل ليحافظ على آماله في إنهاء الموسم ضمن الأربعة الأوائل بالدوري الانكليزي الممتاز بكرة القدم.

وسجل اللاعب أليكسيس سانشيز هدفي المباراة ليحتل أرسنال المركز الخامس برصيد 72 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف ليفربول الرابع وثلاث نقاط خلف مانشستر سيتي الثالث.

وستحدد الجولة الختامية الأحد المقبل من سيتأهل بجانب تشيلسي البطل وتوتنهام هوتسبير الوصيف إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

لندن-سانا-الفرات

الصفحات

اشترك ب RSS - رياضة