محليات

محافظ الحسكة: تقديم أفضل الخدمات الطبية والإسعافية وتأمين التجهيزات اللازمة لاستمرار العمل

 

تفقد محافظ الحسكة جايز الموسى أمس  سير العمل في المركز الصحي الإسعافي بمدينة الحسكة وعيادة الفحص الطبي قبل الزواج في نقابة الأطباء ومقر الرابطة النسائية بمدينة الحسكة.

وأكد المحافظ خلال الجولة ضرورة تقديم أفضل الخدمات الطبية والإسعافية وغيرها للمرضى والمراجعين والاهتمام بموضوع النظافة العامة إلى جانب تأمين التجهيزات والمستلزمات الضرورية لضمان استمرار العمل بأفضل شكل ممكن ومحاسبة المقصرين من الموظفين والإداريين والعاملين في الجهات والمؤسسات العامة.

توزيع مكاتب المكتب التنفيذي بمحافظة دير الزور

اصدر السيد اللواء محمد إبراهيم سمره محافظ دير الزور القرار رقم ( 3) الذي حدد بموجبه توزيع الأعمال بين السادة أعضاء المكتب التنفيذي لمجلس محافظة دير الزور كمايلي :

السيد حمد رمضان الخلف :عضو لقطاع مجالس المدن والبلدان والزراعة والري والثروة المعدنية ونقل أملاك الدولة والرياضة والشباب .

السيد عبد العزيز خليف الحمادة :عضو لقطاع الصحة والمواصلات والنقل والإنشاء والتعمير والابنية المدرسية والعمل الشعبي .

احمد خلف الدندل :عضو لقطاع التربية والخدمات والمرافق والبلدية والإسكان والصناعة والدفاع المدني .

صحة ديرالزور أحياء ديرالزور خالية من مرض شلل الأطفال

أكد الدكتور عبد نجم العبيد مدير صحة ديرالزور أن أحياء ديرالزور الآمنة خالية تماماً من حالات شلل الأطفال وهذا يعود إلى تنفيذ كافة حملات اللقاح المتعلقة بهذا الجانب وقد وفرت وزارة الصحة كل متطلبات هذه الحملات وقد سجلت حالة وحيدة هي شلل أطفال رخو في مدينة الميادين بريف ديرالزور الشرقي وهذه المنطقة خارج السيطرة وخلال الأيام القليلة القادمة ستكون هناك حملة أطلقتها وزارة الصحة تستهدف أحياء ديرالزور وريف الحسكة ضد مرض شلل الأطفال.

استشهاد 3 أشخاص وجرح آخرين باعتداءات إرهابية في دير الزور

 

قصف تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية بالقذائف حي القصور بدير الزور ما أسفر عن ارتقاء شهداء وإصابات بين المواطنين.

وأشار مراسل سانا في دير الزور إلى أن إرهابيي تنظيم “داعش” استهدفوا بالقذائف الصاروخية حي القصور السكني ما تسبب بارتقاء شهيدين وإصابة 8 أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة ووقوع أضرار مادية بالممتلكات العامة والخاصة.

الصحة: حملتا لقاح ضد شلل الأطفال في ديرالزور والشدادي تستهدفان 325 ألف طفل

 

نظمت وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية أمس ورشة عمل موجهة للإعلاميين في فندق برج الفردوس بدمشق تركزت أبرز محاورها حول استجابة الوزارة لظهور حالات شلل أطفال في منطقة الميادين بديرالزور بالفيروس المتحور ودور وسائل الإعلام في إنجازها بنجاح لقطع سراية الفيروس.

طيران “التحالف الدولي” يرتكب مجزرة جديدة راح ضحيتها 12 مدنيا بريف الحسكة

ارتكب طيران ما يسمى “التحالف الدولي” الذي تقوده الولايات المتحدة تحت مزاعم الحرب على تنظيم “داعش” الإرهابي مجزرة جديدة بحق المدنيين السوريين راح ضحيتها 12 مدنيا جراء قصف جوي لمنطقة تل الشاير بريف الحسكة الجنوبي الشرقي قرب الحدود السورية العراقية.

محافظ ديرالزور: التخفيف من معاناة الأهالي المحاصرين من تنظيم “داعش”

اطلع محافظ ديرالزور محمد ابراهيم سمره على عمل المطابخ الرمضانية الخيرية التي تقدم الطعام المجاني يوميا للمواطنين وذلك في مبادرة من فرع الهلال الأحمر العربي السوري والجمعيات الخيرية ومديريتي الأوقاف والشؤون الاجتماعية والعمل.

صباغ يتفقد سير الامتحانات الجامعية بالحسكة

 

تفقد عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب الفلاحين حمودة صباغ سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني في الكليات التابعة لجامعة الفرات بمحافظة الحسكة.

تحسين الواقع الخدمي وتوفير مستلزمات الإنتاج أبرز المطالب في الحسكة

 

طالب المشاركون في اللقاء الجماهيري الذي عقد اليوم في مبنى فرع حزب البعث العربي الاشتراكي بالحسكة بضرورة تحسين الواقع الخدمي في جميع المجالات لتعزيز صمود أبناء المحافظة في مواجهة الحرب العدوانية التي تتعرض لها سورية.

محافظ ديرالزور يتفقد الامتحانات في جامعة الفرات

أكد محافظ دير الزور محمد ابراهيم سمره أن إصرار الطلاب في جامعة الفرات على تقديم امتحاناتهم هو أكبر رد على إرهاب تنظيم “داعش” الذي يسعى لإطفاء نور العلم في بلادنا.

وعبر المحافظ خلال تفقده اليوم امتحانات الدورة الفصلية  الثانية  عن تفاؤله بعدد الطلاب الذين يخوضون امتحاناتهم رغم الظروف التي تمر بها المحافظة.

بدوره أشار رئيس الجامعة الدكتور راغب العلي إلى أن الجامعة اتخذت جميع الترتيبات والإجراءات اللازمة لتنفيذ الامتحانات في مواعيدها المحددة وإنجاحها وحرصها على عدم تفويت الفرصة على أي طالب .

الصفحات

اشترك ب RSS - محليات