محليات

توزيع حصص غذائية وحقائب مدرسية في الحسكة

 

بدأت جمعية المودة الخيرية في الحسكة اليوم توزيع 4800 حصة غذائية لأهالي ريف محافظة الحسكة.

وبين رئيس جمعية المودة الخيرية سعد سلو في تصريح لمراسل سانا أن عمليات التوزيع تشمل اهالي منطقة عامودا والدرباسية واهالي تل براك المقيمين في المدينة.

محافظ دير الزور يتفقد بلدة الشميطية بالريف الغربي

 

تفقد محافظ دير الزور محمد ابراهيم سمره أوضاع العائلات المهجرة جراء الإرهاب والمقيمة في مركز الإقامة المؤقتة خلال جولة ميدانية على بلدة الشميطية التي أعاد إليها الجيش العربي السوري الأمن والاستقرار قبل أيام في ريف دير الزور الغربي.

صحة دير الزور: العمل جار لترميم حاجة المدينة من الأدوية والكوادر الطبية

وصف مدير صحة دير الزور الدكتور عبد نجم العبيد الوضع الصحي في مدينة دير الزور “بالمقبول” مؤكدا أن العمل جار لترميم حاجتها من الأدوية والكوادر الطبية وسيارات الإسعاف.

12 مرشحاً لشغل المقعد الشاغر بالدائرة الانتخابية لمحافظة دير الزور

أعلنت اللجنة القضائية العليا للانتخابات قبول طلبات 12 شخصا تقدموا بطلبات الترشح للمقعد الشاغر بالدائرة الانتخابية لمحافظة دير الزور عن القطاع (ب).

وكانت لجنة استلام طلبات الترشح لانتخابات مجلس الشعب في محافظة دير الزور انهت عملها في استقبال طلبات الراغبين بالترشح.

وحدد المرسوم 272 لعام 2017 يوم السبت الواقع في الـ 30 من الشهر الجاري موعدا لإجراء الانتخابات التشريعية لشغل المقعد الشاغر عن القطاع (ب) في محافظة دير الزور.

دمشق-سانا -الفرات

 

 

اشتباكات عنيفة مع إرهابيي داعش في حويجة صكر وبعض أحياء دير الزور

كما خاضت وحدات من الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة اشتباكات عنيفة مع تنظيم “داعش” الإرهابي في منطقة حويجة صكر بالتوازي مع دك معاقله وتحصيناته من قبل سلاح الجو في بعض أحياء مدينة دير الزور وريفها.

وأفاد مراسل سانا في دير الزور بأن وحدات من الجيش قضت على أعداد من إرهابيي تنظيم “داعش” خلال اشتباكات خاضتها مع فلولهم في حويجة صكر مستخدمة صنوف الأسلحة المختلفة.

الجيش يسيطر على قريتي معدان عتيق ومظلوم ويحقق تقدما بقرية خشام وحويجة صكر

 

فرضت وحدات من الجيش العربى السورى سيطرتها الكاملة على قريتي معدان عتيق ومظلوم بريف دير الزور وذلك فى اطار عملياتها المتواصلة لاجتثاث تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية.

الجيش يسيطر على قرى حلبية وزلبية والقصبي في ريف دير الزور الغربي

خاضت وحدات من الجيش العربي السوري اشتباكات مع مجموعات إرهابية من تنظيم “داعش” انتهت بفرض السيطرة على مساحات جديدة بالريف الغربي لمحافظة دير الزور وذلك في إطار عملياتها المتواصلة لاجتثاث الإرهاب التكفيري من المحافظة.

وأفاد مراسل سانا في دير الزور بأن وحدات من الجيش أحكمت خلال عملياتها ضد تحصينات ونقاط انتشار إرهابيي تنظيم داعش” في ريف دير الزور الغربي السيطرة على قرى حلبية وزلبية والقصبي وعلى المواقع الأثرية فيها.

5 شهداء و27 جريحاً باعتداءات داعش على حيي القصور والجورة

زار محافظ دير الزور محمد ابراهيم سمره الجرحى الذين أصيبوا امس نتيجة اعتداءات تنظيم “داعش” الإرهابي على حيي الجورة والقصور وذلك في مشفيي الأسد وأحمد طه هويدي بالمدينة.

وأكد الجرحى أن الاعتداءات الإرهابية لن تنال من مواقفهم ودعمهم للجيش العربي السوري في الحرب على الإرهاب والدفاع عن الوطن ومواصلة الدرب وان كل ارهابهم لن يشوه او يعكر صورة  النصر الذي حققه ابطال الجيش بفك الحصار عن  مدينة دير الزور.

الصفحات

اشترك ب RSS - محليات