محليات

لجنة الإغاثة بديرالزور تبدأ بتوزيع حصص غذائية

بدأت اللجنة الفرعية للإغاثة بدير الزور اليوم بتوزيع دفعة جديدة من الحصص الغذائية على العائلات التي يحاصرها إرهابيو تنظيم “داعش” في أحياء هرابش والطب والصناعة وطحطوح وقرية الجفرة.

التسامح والمحبة في الديانات السماوية” في”التسامح والمحبة في الديانات السماوية” في ملتقى البعث الحواري

أقامت قيادة فرع حزب البعث العربي الاشتراكي في محافظة الحسكة ملتقى البعث الحواري بعنوان “التسامح والمحبة في الديانات السماوية”.

محافظ ديرالزور يعود جرحى الاعتداءات الارهابية

زار محافظ دير الزور محمد ابراهيم سمره امس الجرحى الذين أصيبوا أمس  نتيجة اعتداءات تنظيم ” داعش” الإرهابي على حيي الجورة والقصور وذلك في مشفيى الأسد و أحمد طه هويدي بالمدينة.

وأشار الحلافظ  ان الاعتداءات الإرهابية المتواصلة بصورة يومية  لتنظيم ” داعش” التكفيري على الأحياء السكنية ” لم تنل من صمود أبناء دير الزور الذين يقفون  بكل بسالة وشجاعة  في وجه جرائم وإرهاب تنظيم ” داعش” وهم ماضون بوقوفهم  إلى جانب أبطال الجيش العربي السوري ويرسمون بتضحياتهم ودمائهم ملامح النصر الذي باتت تباشيره تظهر جلية على ارض الواقع ..

تأمين الاحتياجات والتسهيلات لطلبة الرقة الوافدين إلى الحسكة لتقديم امتحانات شهادة التعليم الأساسي

اطلع محافظ الحسكة جايز الموسى اليوم على واقع مركز إقامة طلبة الرقة الوافدين إلى محافظة الحسكة لتقديم امتحانات شهادة التعليم الأساسي وذلك في مدرسة الشهيد حنا عطا الله للمتفوقين بمدينة الحسكة.

وذكر المحافظ أن إتاحة الفرصة امام طلبة الرقة لتقديم امتحاناتهم في الحسكة تؤكد حرص الحكومة السورية على تأمين التعليم لكل أبناء سورية حتى يتعافى الوطن بهمة أبطال الجيش العربي السوري داعيا إلى تأمين كل الاحتياجات والتسهيلات اللازمة بغية تقديم امتحانات الشهادات العامة دون اي صعوبات.

أزاحه الستار عن النصب التذكاري لشهداء الجيش بديرالزور

تخليدا لبطولاتهم وتضحياتهم  أزيح الستار امس عن  النصب التذكاري  لشهداء الجيش العربي السوري في دوار الموظفين بديرالزور الذي اقامته مديرية الثقافة  بحضور فعاليات أهلية ورسمية وحزبيةوعدد من أسر الشهداء .

ووضع المشاركون أكاليل الزهور على نصب  الشهداء التذكاري  وقرؤوا الفاتحة على أرواحهم الطاهرة مؤكدين أن الهامات تنحني وتصغر أمام تضحيات الشهداء وعطائهم لتبقى سورية صامدة عصية على أعدائها وأن ذكراهم ستبقى خالدة أبدا في صفحات المجد والفخار.

مناقشة الواقع الاغاثي بديرالزور

 

ناقشت لجنة الاغاثة الفرعية في محافظة ديرالزور خلال اجتماعها امس واقع العمل الاغاثي في المحافظة وسبل تعزيز صمود الاهالي المحاصرين في احياء المدينة .

واشار محافظ ديرالزور محمد ابراهيم سمره ان الوقفة الاسطورية والصمود العظيم لأبناء ديرالزور في وجه الحصار الجائر الذي يفرضه تنظيم داعش على المدينة منذ اكثر من ثلاث سنوات اثبت ان الشعب السوري قادر على تجاوز كل الصعوبات والتحديات في سبيل الوطن .

تأمين الأراضي أهم مقترحات المشاركين في مؤتمر الاتحاد السكني بالحسكة

تركزت مقترحات المشاركين في المؤتمر السنوي للاتحاد التعاوني السكني في محافظة الحسكة حول تأمين الأراضي ولحظ مواقع جديدة للجمعيات السكنية من خلال التوسع وتأمين أراض خارج المخططات التنظيمية لإشادة الضواحي السكنية.

شهيد و16 جريحا بقدائف على منازل المواطنين في هرابش

دير الزور-سانا

استشهد شخص وأصيب 13 آخرون بجروح جراء اعتداء إرهابيي تنظيم “داعش” بالقذائف على حي هرابش عند الأطراف الشرقية لمدينة دير الزور.

وأفاد مراسل سانا في دير الزور بأن إرهابيي تنظيم “داعش” استهدفوا حي هرابش المحاصر من قبل التنظيم بعدد من قذائف الهاون ما أسفر عن استشهاد شخص وإصابة 13 آخرين بجروح ووقوع اضرار مادية في المنازل والممتلكات.

وقفة تضامنية مع أسر شهداء عقارب الصافية وحملة تبرع بالدم دعما للجيش في الحسكة

بمشاركة الفعاليات الأهلية نظمت الهيئة العامة لمشفى القامشلي الوطني بالحسكة اليوم وقفة تضامنية مع أسر وعائلات الشهداء والجرحى من ضحايا المجزرة التي ارتكبها تنظيم “داعش” الإرهابي بحق أهالي قرية عقارب الصافية شرق مدينة سلمية.

وعقب الوقفة التي أقيمت بمقر الهيئة نظم المشاركون حملة تبرع بالدم لصالح جرحى الجيش العربي السوري تقديرا لتضحياتهم في سبيل الوطن.

الصفحات

اشترك ب RSS - محليات